السبت 18 مايو 2024 مـ 08:04 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

الصلح خير.. انتهاء أزمة عمرو مصطفى ورامي صبري

عمرو مصطفى ورامي صبري
عمرو مصطفى ورامي صبري

انتهت أزمة الفنان والملحن عمرو مصطفى، والفنان رامي صبري، بالصلح على الهواء مباشرة بعد اتهام عمرو بسرقة رامى لأغنية "يمكن خير".

قام رامي صبري، بإجراء مداخلة على الهواء أثناء حلول عمرو مصطفى ضيفا على برنامج "أجمد 7" عبر نجوم إف أم، قائلا: "نفتخر بوجود عمرو مصطفى لكن مينفعش تختلف بطريقتك دي ومينفعش تطلع تقول إني سرقت منك الأغنية".

وأضاف رامى صبرى، قائلا: "أنا دايما بدافع عنك يا عمرو، وبقول أنت أطيب واحد في الدنيا، وأنتوا فاهمينه غلط، ولحد إمبارح مدافع عنك رغم أنك وقفت أغنيتي من اليوتيوب".

واعتذر عمرو مصطفى لرامي صبري قائلا: "اعتذرلك يا رامي لكن أنت المفروض تكتب أن أغنية (يمكن خير) لحن عمرو مصطفى ورامي صبري وأنا أكتر واحد بدافع عنك يا رامي وحصل خير ومتفرحش الناس فينا".

وتابع عمرو مصطفى: "مش هرفع قضية على رامي صبري والأغنية هترجعله وخلاص لأني بحبه وبحب كل الفنانين ولكن مينفعش يبوظوا هيبتي في المزيكا".

الجدير بالذكر، أن الملحن والفنان عمرو مصطفى، قام بحذف أغنية "يمكن خير"، للفنان رامي صبري، وذلك بعد اتهامه بسرقة ألحان أغنيته.

كما حرص الفنان رامي صبري أن يرد على تصريحات الفنان عمرو مصطفى الأخيرة، حول أغنية يمكن خير، والتي كشف فيها أن لحن تلك الأغنية مقتبس من أغنيته رقصة.