الخميس 25 أبريل 2024 مـ 12:12 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

نرمين الفقي تخطف القلوب بإطلالة ساحرة

نرمين الفقي
نرمين الفقي

خطفت النجمة نرمين الفقي الأنظار إليها بأحدث إطلالة وذلك من خلال صورة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام ".

ظهرت نرمين الفقي بلوك انيق مرتدية فستان مكشوف، واعتمدت مكياج جذاب ابرز جمال ملامحها، وتركت شعرها منسدلا علي كتفيها، مما لفت انتباه متابعيها.


تحرص نرمين الفقي على التواصل مع جمهورها بنشر صور وفيديوهات تخص حياتها الشخصية والعملية عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تلقى إعجاب الآلاف من متابعيها.

تستعد الفنانة نرمين الفقى لعرض مسلسل "بعد النهاية" ويشاركها البطولة أحمد سعيد عبد الغني وريهام سعيد وهالة صدقي وعمرو عبد العزيز وعلاء مرسي وصبري عبد المنعم، من تأليف فداء الشندويلي، وخراج وائل فهمي عبد الحميد.

أخر أعمال نرمين الفقي

كان قد تألقت نرمين الفقي في مسلسل “أبو العروسة" في موسمه الثالث، الذي عرض قبل انطلاق المارثون الرمضاني بشهور، ودرات أحداث حول عدد من المشاكل التي تهم المجتمع المصري في تلك الفترة ومنها ناقش الخيانة الزوجية، المشاكل المادية التي تمر بها الأسر البسيطة، سعي الأشخاص وراء التريندات، وقوع الرجل في حب إمرأة تكبره سنا، والعكس وقوع المرأة في حب رجل يصغرها سنا، ولم يتجاهل مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث تسليط الضوء على العاصمة الجديدة، وفيروس كورونا المستجد، والمشكلات التي يواجها الأرامل، وغيرها من القضايا الهامة.

مسلسل "أبو العروسة" الذي عُرض قبل موسم دراما رمضان 2022، وشارك في بطولته سوسن بدر، سيد رجب، مدحت صالح.

وكانت نرمين الفقي ظهرت ضيفة شرف في رمضان 2022 في مسلسل "الكبير أوي 6"، بشخصيتها الحقيقة، كواحدة من زوجات "حزلقوم"، وغيورة جدا، ولا تتحمل تقربه من أي امرأة أخرى، وعلى عكس كل زوجاته لا زالت تحبه وتريد العودة له.

مسلسل "الكبير أوي 6" بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

IMG_٢٠٢٣٠٦٠٣_٢١٥٠١٢