الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 06:21 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

فيوتشر يحقق فوزًا مهمًا وصعبًا على سيراميكا كليوباترا بهدف عاطف في الدوري

فيوتشر
فيوتشر

حقق فريق فيوتشر فوزا مهما على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ29 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدف فيوتشر الوحيد في اللقاء أحمد عاطف في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد فيوتشر للنقطة 54 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، في حين تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 31 في المركز الثاني عشر.

أحداث المباراة

وانتهى الشوط الأول بين فريقي فيوتشر وسيراميكا كليوباترا بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال المباراة المقامة بين الفريقين حاليا على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ29 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

فريق فيوتشر بدأ المباراة بتشكيل مكون من..

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش".

الدفاع: باسم علي - محمود مرعي - علي الفيل - جوزيف نجويم.

الوسط: مهند لاشين – غنام محمد - محمد رضا "بوبو".

الهجوم: عبد الكبير الوادي – أحمد عاطف - ناصر ماهر.

البداية جاءت قوية من جانب فريق فيوتشر الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات فريق سيراميكا كليوباترا.

ووصل فيوتشر لمرمى سيراميكا كليوباترا في أكثر من كرة بفضل تحركات ناصر ماهر وأحمد عاطف وعبد الكبير الوادي الذين شكلوا خطورة حقيقية على مرمى سيراميكا.

وكاد ناصر ماهر أن يحرز الهدف الأول لفيوتشر بعدما تسلم كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء، ولكن اللاعب فضل التسديد وعدم التمرير لتصل لحارس سيراميكا كليوباترا.

وشهدت المباراة اعتراضات كبيرة على حكم المباراة وائل فرحان بسبب التدخلات القوية من جانب أحمد رمضان بيكهام على لاعبي فيوتشر في أكثر من كرة ولم يتم إنذار اللاعب.

وقبل نهاية المباراة كاد فيوتشر أن يحرز الهدف الأول له عن طريق محمد رضا بوبو بعدما وصلت إليه الكرة في منطقة الجزاء وينقذها محمد بسام حارس سيراميكا ببراعة شديدة.

وأنقذ محمود عبد الرحيم جنش كرة هدف محقق في الوقت بدل الضائع من جانب صلاح محسن الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة ولكن جنش تصدى لها ببراعة.

وقبل نهاية الشوط الأول، حاول الفريقان إحراز هدف التقدم، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي في شوط عنوانه تألق حراس المرمى.

وفي الشوط الثاني نجح فريق فيوتشر في إحراز هدف التقدم عن طريق أحمد عاطف في الدقيقة 56 ليقود فريقه لفوز مهم في بطولة الدوري يحافظ بهم على المركز الثالث بعدما نجح بيراميدز في الفوز على حرس الحدود بهدف دون رد.

ترتيب هدافي الدوري

عزز كريستوفر مابولولو صدارته لترتيب هدافين الدوري المصري الممتاز بتسجيله هدف فريقه الوحيد بمرمى المصري، وسجل مابولولو هدفا في خسارة الاتحاد من المصري بهدفين مقابل هدف على ملعب برج العرب في الجولة الـ 29 من الدوري المصري الممتاز.

ووصل مابولولو للهدف الـ 14 في الدوري هذا الموسم ليبتعد بفارق 4 أهداف عن أحمد الشيخ ومحمد حمدي زكي أقرب ملاحقيه.