الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 02:31 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

قبل لقاء الليلة.. الزمالك يتفوق على الإسماعيلي في تاريخ مواجهات الدوري

الزمالك,الإسماعيلي
الزمالك,الإسماعيلي

يتفوق الزمالك على الإسماعيلي في تاريخ المواجهات المباشرة في بطولة الدوري الممتاز، قبل اللقاء الذي يجمع الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب الإسماعيلي الرياضي، في إطار مباريات الأسبوع الـ27 من منافسات الدوري.

والتقى الزمالك والإسماعيلي في الدوري من قبل في 119 مباراة، حقق الفارس الأبيض الانتصار في 55، واقتنص الإسماعيلي الفوز في 32 مباراة، بينما حسمت نتيجة التعادل 32 مباراة.

وسجل لاعبو الزمالك 153 هدفًا في شباك الإسماعيلي، بينما سجل الدراويش 121 هدفًا في شباك أبناء ميت عقبة، وتعتبر نتيجة 5-2 أكبر انتصار حققه الأبيض على الإسماعيلي، بينما أكبر انتصار حققه الإسماعيلي على الزمالك كان بنتيجة 5-3.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الرابع على سلم ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 43 نقطة، بينما يقبع الإسماعيلي في المراكز الـ14 برصيد 26 نقطة.

ويحاول الزمالك الوصول إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، والتفوق في الترتيب على فيوتشر صاحب المركز الثاني، وبيراميدز صاحب المركز الثالث، بينما يحاول أبناء الدراويش الهروب من منطقة الخطر، وتفادي مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

يذكر أن الزمالك انتصر على الإسماعيلي، في المباراة التي جمعتهما في الدور الأول من منافسات الدوري الممتاز بنتيجة 3-1، على استاد القاهرة الدولي.