الأحد 28 أبريل 2024 مـ 09:11 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
بالرابط والمستندات.. التعليم تعلن عن مسابقة جديدة لـ19 ألف وظيفة مُعلم مساعد «الرقابة النووية» تشارك طالبات الوجه البحري بجامعة الأزهر في فعاليات مهرجان الأسر الطلابية «القابضة للكهرباء» تنتهى من مناقشة موازنات «الإنتاج» وتوافق عليها لاستكمال التطوير وزير التموين: استلام 750 ألف طن قمح محلي من المزارعين حتى الآن الرئيس السيسي يتوسط صورة تذكارية عقب افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية مدير «النقد الدولي» تُشيد بالإصلاح الهيكلي للاقتصاد المصري وتؤكد استمرار دعم الصندوق غدًا آخر فرصة.. تفاصيل مبادرة تيسير استيراد سيارات المصريين بالخارج خلي بالك سحب العداد القديم.. تحذير هام من وزارة الكهرباء موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء وحقيقة زيادة المدة إلى 3 ساعات كل ما تريد معرفته عن وظائف وزارة الكهرباء والأوراق المطلوبة «لكل موظف مستني القبض».. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 موعد صرف معاشات شهر مايو 2024. الجدول وأماكن الصرف

الرئيس السيسي يؤكد أهمية إعلاء المصالح العليا للشعب اللبناني

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أهمية إعلاء المصالح العليا للشعب اللبناني.

جاء ذلك، خلال لقاء الرئيس السيسي، اليوم الجمعة، مع نجيب ميقاتي، رئيس الوزراء اللبناني، في مدينة جدة السعودية.

وصرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي أكد الاعتزاز بخصوصية العلاقات الوطيدة بين مصر ولبنان على المستويين الرسمي والشعبي، مُعربًا عن خالص التمنيات بالنجاح في إدارة عمل الحكومة اللبنانية خلال هذه الفترة الدقيقة من تاريخ لبنان، بما يلبي تطلعات الشعب اللبناني في تحقيق المزيد من التقدم والأمن والاستقرار، ويساعد على تخطي الأزمات التي تواجه لبنان وإجراء الإصلاحات اللازمة لتجاوز المرحلة الدقيقة الراهنة.

من جانبه، ثمن ميقاتي العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط الدولتين الشقيقتين، معربًا عن تقدير بلاده لمصر كركيزة أساسية في دعم وحفظ الاستقرار في لبنان والمنطقة العربية ككل، مشيدًا بالتجربة المصرية التي تعزز من أولويات النجاح التنموي، التي تعد نموذجًا يحتذى به في دول المنطقة.

موضوعات متعلقة