الجمعة 29 مارس 2024 مـ 02:10 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

تالت مرة في أول أسبوع لرمضان 2023.. «ستهم» يتصدر تريند جوجل

ستهم
ستهم

تالت مرة في أول أسبوع من انطلاق الماراثون الدرامي الرمضاني 2023، تصدر مسلسل "ستهم" بطولة الفنانة روجينا، تريند مؤشر البحث "جوجل" ، والأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي .


وكانت الحلقات الثلاث الأولى من المسلسل قد تناولت عدة قضايا، منها الميراث والحب، والانتقام، والتسامح، خاصة بعد قيام روجينا بقص شعرها ودفنه مع زوجها في القبر أثناء تشييع جثمانه إمام الجميع، كما قامت بارتداء ثوب زوجها وإعلانها الانتقام له، والبحث عن ميراثها والدخول في صراع مع شقيقها، وهو ما جعل المسلسل يتصدر محركات البحث .


وأحدثت الحلقة السابعة التي عرضت، مساء اليوم الأربعاء، حالة من النقاش والتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتصدر المسلسل تريند رقم 1 على تويتر، ويصبح الأكثر بحثا على "فيسبوك" فور عرضها، خاصة بعد وفاة ابن الفنانة روجينا في مشهد أثار تعاطف المشاهدين .


من جانبها ، علقت روجينا على تصدر مسلسلها تريند جوجل وتويتر، عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك قائلة : "الحمد والشكر لله .. شكرا يارب.. مدد يارب.. مدد بلا عدد".


مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى عميد المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.


ويعد مسلسل "ستهم" هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل "انحراف"، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022، وتصدر تريند جوجل أكثر من مرة بسبب أحداثه.


وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب، لوسي، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، أحمد صفوت، محمد الكيلاني، رانيا محمود ياسين، سماء إبراهيم، دينا محسن الشهيرة بويزو، ومحمد عادل.