الخميس 28 مارس 2024 مـ 06:27 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

بعد تصدرها التريند.. قصة حب ستهم لعامر لا تنتهي

ستهم الحلقة 3
ستهم الحلقة 3

تمكنت الحلقة الأولى من مسلسل ستهم، بطولة الفنانة روجينا، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز، بوتيرة أحداثه المفاجئة أن يحقق عناصر الجذب للجمهور، لتكون أول حلقة حصانا رابحا تكسب الرهان لمتابعة الحلقات حتى النهاية.

حفاوة كبيرة تلقتها النجمة روجينا، والنجم إياد نصار، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بعد عرض مسلسل "ستهم"، للمخرج رؤوف عبد العزيز.
وأثارت الحلقات ردود فعل واسعة، من قبل جمهور السوشيال ميديا، مشيدين بأدائها وقصة الحب الرائعة التي تجمع ستهم "روجينا"، بعامر الشخصية التي يقدمها النجم إياد نصار.
وانهالت التعليقات التي تشيد بأداء روجينا، والمسلسل بشكل عام، وكانت شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "ستهم" تطورات سريعة ومفاجأت مثيرة في الأحداث، بدأت بعودة "عامر" الذي يلعب دوره إياد نصار من ليبيا إلى بلده في الصعيد قاطعا مسافة كبرى مشيا على الأقدام ليصاب بحالة اغماء ويظن الجمهور في بداية الحلقة أن "عامر" توفى إلا أنه يفوق من غيبوته ويجد أمامه "ستهم" التى تلعب شخصيتها الفنانة روجينا والتى كتب كتابه عليها قبل سفره.
وكان عامر يمتلك ورشة نجاره، فساومه " رماح" شقيق ستهم الذى يجسد دوره الفنان جهاد سعد بأن يطلق ستهم مقابل ان يسوق لبضاعته ويساعده اتحقيق الثراء من خلال الورشة، الا ان عامر يرفض وتشهد الحلقة مواجهة بينهما، حتى قرر رماح مقاطعة عامر حال استمرار زواجه من ستهم، ولم يبالى رماح واستمر في زواجه من ستهم وعاشا سويا حياة هادئة وأنجبا طفلين إلا نهاية الحلقة كانت صدامة بمقتل "عامر" أثناء تواجده في أحد الموالد على يد ملثم وبكاء روجينا عليه وقيامها بارتداء ثوب الرجال وحلق شعرها وذلك تمهيدا لأحداث أكثر تطورا في الحلقات المقبلة.

الحلقة الثالثة من مسلسل ستهم

وبدأت الأحداث مع إبراز قصة الحب الرومانسية، بين ستهم الشخصية التي تقدمها روجينا، و عامر الشخصية التي يقدمها إياد نصار، والذي سافر للعمل في ليبيا ثم يعود، إلي ستهم ويصاب بالمرض، وتقف بجانبه حتى يسترد صحته، على الرغم من رفض رماح شقيقها الشخصية التي يقدمها "جهاد سعد".

ويرفض رماح زواج ستهم "روجينا" من عامر "إياد نصار" بسبب فقره، كما يظن رماح طمع عامر فيها، ويعرض عليه، تسويق تجارته مقابل طلاق ستهم ولكنه يرفض.

وتتوالى الأحداث وينجب عامر من ستهم ولدا يسمى عبد الرحمن، كما تكون حامل في بنت، وتنتهي الأحداث نهائي مفاجأة وصادمة للمشاهدين، بقتل عامر "إياد نصار" أثناء والدته ستهم ابنته، مما يجعل ستهم تقوم بقصر شعرها وارتداء ستهم زي الرجال، وتنتهي الأحداث بشكل مثير حول ماذا سوف يحدث خلال الأحداث المقبل؟

وأصبح مسلسل ستهم 3 كاملة من أكثر الأعمال الفنية رواجًا عبر محركات البحث المختلفة، بالتزامن مع اقتراب موعد عرض مسلسل ستهم 3 غدًا.

ستهم ٣

بدأ العديد من محبي المسلسلات المصرية في البحث عن مسلسل ستهم ٣ كاملة والذي ينافس ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، حيث يرغب الجمهور في مشاهدة مسلسل ستهم ٣ كاملة ومتابعة حلقات العمل الجديد للفنانة روجينا.

مشاهدة مسلسل ستهم الحلقة 3 كاملة .. اضغط هنــا

ستهم الحلقة ٣

نال مسلسل ستهم الحلقة ٣ كاملة إعجاب الجمهور مبكرًا، بعد طرح البرومو التشويقي لمسلسل ستهم الحلقة ٣ كاملة، وانهالت التعليقات على صور مسلسل ستهم٣ عبر السوشيال ميديا، حيث يتوقع الجمهور بأن يكون العمل ضمن أقوى الأعمال الفنية المنافسة في مسلسلات رمضان 2023.

ستهم الحلقة 3

وقبل انطلاق مارثون مسلسلات رمضان، روجت الفنانة روجينا لمسلسل ستهم الحلقة 3 عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، ونشرت روجينا صورة لمسلسل ستهم الحلقة 3 برفقة الفنان إياد نصار.

ستهم الحلقة الثالثة

وعلقت الفنانة روجينا على صورة مسلسل ستهم الحلقه الثالثه كاملة، بكلمات مدح في الفنان إياد نصار والذي يشاركها بطولة مسلسل ستهم الثالثه قائلة: «أنا سعيدة جدًا إني بشتغل مع موهبة متفردة جبارة زي إياد نصار».

قصة مسلسل ستهم الثالثه

تدور قصة مسلسل ستهم الثالثة حول قصة حياة 4 فتيات مُكافحات، نجحوا في الحصول على إشادات ضخمة من جانب المجتمع، وهن:

- شخصية «أم فارس» في مسلسل ستهم حلقة ٣ وتعمل «كهربائية».
- بالإضافة إلى حكاية سيدة آخرى في مسلسل ستهم حلقة ٣ من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.
- شخصية «المعلمة عفاف» في مسلسل ستهم حلقة 3 السيدة التي ترتدي الجلباب الصعيدي وتعمل ببيع فاكهة البطيخ بالأسواق.
- شخصية سيدة تدعى «بهية» في مسلسل ستهم حلقة 3 من محافظة بني سويف، ونالت قصتها إشادة كبيرة، لأنها عملت في المهن الشاقة بعد تعرض زوجها لحادث خطير.

موعد عرض مسلسل ستهم حلقه ٣

من المقرر عرض مسلسل ستهم حلقه ٣ في أول أيام رمضان 2023، الموافق الخميس 23 مارس 2023.

القنوات الناقلة لمسلسل ستهم حلقه 3

يذاع مسلسل ستهم حلقة 3 عبر قناة النهار، وقناة النهار دراما.

ابطال مسلسل ستهم ٣

يشارك في بطولة مسلسل ستهم ح3 العديد من نجوم الفن، وهم:

روجينا - إياد نصار - جهاد سعد - محمد عبدالحافظ - إبراهيم السمان - نانسي صلاح - أحمد الرافعي - أمير صلاح الدين - بالإضافة إلى المنشد ياسين التهامي -

صناع عمل مسلسل ستهم 3

مسلسل ستهم الحلقة 3 من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز.