الأحد 19 مايو 2024 مـ 11:23 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

الزمالك يودع كأس الرابطة بعد هزيمته أمام البنك الأهلي

الزمالك
الزمالك

ودع فريق الزمالك بطولة كأس رابطة الأندية، بعد الخسارة التي مني بها أمام فريق البنك الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على استاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

أحرز ثلاثية الزمالك كريم بامبو في الدقيقة 84 ومحمد هلال في الدقيقة 88 وعبد الله جمعة بالخطأ في مرماه بالدقيقة 90.

بتلك النتيجة يتأهل البنك الأهلي لدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر، ويودع الزمالك البطولة.

أحداث المباراة

بداية المباراة جاءت سريعة وحماسية من جانب فريق الزمالك الذي فرض نفسه مبكرا على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس.

وهدد الزمالك مرمى البنك الأهلي في أول خمس دقائق من عمر الشوط الأول، في هجمة كانت كفيلة أن تكون هدفا للزمالك، ولكن دفاعات البنك كانت بالمرصاد.

الزمالك طوال الـ30 دقيقة كان الأفضل والأكثر استحواذا وسيطرة عن فريق البنك الأهلي.

وحاول الزمالك إحراز هدف خلال النصف ساعة الأولى التي سيطر فيها واستحوذ وكان الأفضل، ولكن دفاعات البنك الأهلي كانت بالمرصاد.

وكاد الزمالك أن يحرز الهدف الأول له قبل نهاية الشوط الأول، بعد تسديدة قوية، ولكن ترتطم بمدافع البنك وتخرج بجوار مرمى محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي.

وحاول الزمالك إحراز هدف قبل نهاية الشوط الأول يسهل من مهمته في الشوط الثاني، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني تغيرت كل المعطيات ونجح البنك الأهلي في إحراز ثلاثة أهداف قبل نهاية المباراة بعشرة دقائق عن طريق كريم بامبو في الدقيقة 84 ومحمد هلال في الدقيقة 88 وعبد الله جمعة بالخطأ في مرماه بالدقيقة 90 ليتأهل البنك الأهلي لدور ربع النهائي ويودع الزمالك البطولة.