الخميس 28 مارس 2024 مـ 11:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 4 كاملة HD

جعفر العمدة ينقذ زينة من زوجاته الثلاث.. محمد رمضان مش جايبها البر

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 4 كاملة HD
مسلسل جعفر العمدة الحلقة 4 كاملة HD

تتوالى الأحداث في قصة مسلسل جعفر العمدة حلقة ٤ كاملة، حيث تبدأ المشكلات من منزل محمد رمضان بسبب تعدد زيجاته، ويتزوج محمد رمضان في جعفر العمدة حلقة ٤ من 3 فتيات، تختلف الطبقة الاجتماعية لكل واحدة منهن، وزوجات محمد رمضان في مسلسل جعفر العمده حلقة ٤ كاملة الفنانة إيمان العاصي والنجمة زينة والفنانة مي كساب.

مسلسل جعفر العمدة حلقة ٤ كاملة

وشهدت الحلقة الثالثة من مسلسل جعفر العمدة قيام الفنان محمد رمضان بأخذ زوجته الرابعة الفنانة زينة إلى منزله بمنطقة السيدة زينب، وسط حالة ذهول من زوجاته الثلاث، وبدأت مي كساب بسؤاله عن زينة، ولم تتلق منه الرد، وسط حالة من الخوف لزينة من زوجاته الثلاث، وهم: منة فضالي وإيمان العاصي ومي كساب، وحاولت زوجات رمضان الثلاث التعدى على زينة، ولكنه قام بإنقاذها.

وشهدت الحلقة الثالثة من مسلسل جعفر العمدة رفض بطل العمل الفنان محمد رمضان شرط الفنانة زينة للزواج منه، وطلبت زينة منه أن توافق على الزواج منه مقابل أخذها 40 مليون جنيه لإخراج والدها من السجن الشخصية الذى يجسدها الفنان بيومى فؤاد، إلا أنه عرض عليها عرضا آخر قائلًا: "نتجوز لو حبيتيني وعشرتنا كانت حلوة هديكي الفلوس لو ما حبيتينيش أول ما تطلبي الطلاق هطلقك".

وقالت له زينة: "افرض اتجوزنا وكنت بتخدعني" ليرد رمضان: "أبويا الله يرحمه علمني أكون راجل قد كلمته ميعادنا بكرة في مشيخة الأزهر".

ووافقت زينة على الزواج من محمد رمضان في المشهد الأخير من الحلقة الثانية التي عرضت أمس واضطرت للموافقة على هذا الزواج بعد أن رفض محمد رمضان طلبها باستلاف مبلغ 40 مليون جنيه من أجل مساعدة والدها الذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد وخروجه من السجن.

وبذلك انتزع مسلسل جعفر العمدة 4 كاملة صدارة تريند جوجل خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع اقتراب موعد عرض مسلسل جعفر العمدة 4 كاملة غدًا، والذي ينافس ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، بسبب قوة الأعمال الفنية للنجم محمد رمضان وخاصًة مسلسل جعفر العمده 4 كاملة.

جعفر العمدة ٤

يتسارع العديد من عشاق الدراما العربية وخاصًة المصرية، للبحث عن مسلسلات رمضان 2023 لمتابعة ومشاهدة أعمال النجوم الكبيرة، ولعل أبرز الأسماء التي يعشق الجمهور متابعة أعمالها، الفنان محمد رمضان والملقب بـ«نمبر 1»، والذي ينافس بقوة في سباق دراما رمضان 2023 عبر مسلسل جعفر العمدة ٤ كاملة.

مشاهدة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 4 كاملة .. اضغط هنـــا

ومنذ طرح البرومو التشويقي لمسلسل جعفر العمدة ٤ كاملة، تحرك الكثير نحو وسائل التواصل ومحركات البحث المختلفة للبحث عن مسلسل جعفر العمدة ٤ لـ محمد رمضان نجم مسلسلات رمضان 2023 كاملة، لمعرفة موعد عرض مسلسل جعفر العمدة ٤ والقنوات الناقلة لمسلسل جعفر العمده ٤ كاملة.

جعفر العمدة الحلقة ٤

نال البرومو التشويقي لـ مسلسل جعفر العمدة الحلقة ٤ كاملة إعجاب الجمهور بشدة، وتفاعل الكثير من رواد السوشيال ميديا على صور اعلان مسلسل جعفر العمده الحلقة ٤ كاملة مبكرًا.

جعفر العمدة الحلقة 4

يتعلق الجمهور والمشاهد العربي وبشكل خاص المصري بالمسلسلات الصعيدية، ومنها مسلسل جعفر العمدة الحلقة 4 كاملة والذي يقدم من خلاله الفنان محمد رمضان شخصية الرجل الصعيدي، ليشعل المنافسة مبكرًا بمسلسله الجديد جعفر العمده الحلقة 4 مع انطلاق مارثون سباق مسلسلات رمضان 2023.

قصة مسلسل جعفر العمدة الحلقه ٤

تدور قصة مسلسل جعفر العمدة الحلقه ٤ كاملة وأحداثه في إطار اجتماعي صعيدي، ويضيف مسلسل جعفر العمدة الحلقه ٤ كاملة جانب الدراما الشعبية، حيث ظهر من خلال اعلان مسلسل جعفر العمده الحلقه ٤ تصويره بمنطقة السيدة زينب والتي تعد أحد أكبر المناطق الشعبية بالقاهرة.

جعفر العمدة الحلقه 4

يعيش الفنان محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة الحلقه 4 كاملة مع والدته الفنانة هالة صدقي، ويقدم العديد من مشاهد الأكشن مع أعداءه خلال أحداث مسلسل جعفر الحلقه 4 ولكن سيطرت حالة من الغموض على برومو مسلسل جعفر العمده الحلقه 4 كنوع من التشويق لجمهور مسلسلات رمضان 2023.

جعفر العمدة حلقة ٤

جعفر العمدة حلقة 4

تتعدد الخلافات والصراعات للنجم محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة حلقة 4 ومنها خلاف بالشارع، كما أظهره اعلان مسلسل جعفر العمدة حلقة 4 كاملة، بينه وبين شابًا، يتلقى ضربًا مبرحًا من النجم محمد رمضان في مشهد أكشن تشويقي بمسلسل جعفر العمده حلقة 4 كاملة.

القنوات الناقلة لمسلسل جعفر العمدة حلقه 4

يذاع مسلسل جعفر العمدة حلقه 3 عبر قناة «dmc» وقناة «dmc drama».

كما يذاع مسلسل جعفر العمده حلقه 3 عبر منصة «watchit» الإلكترونية.

ابطال مسلسل جعفر العمدة الحلقة الرابعة

يشارك العديد من النجوم في بطولة مسلسل جعفر العمدة الحلقة الرابعه كاملة، وهم:

- الفنان محمد رمضان بطل مسلسل جعفر العمده الحلقه الرابعه
- الفنانة زينة بطلة مسلسل جعفر العمدة الحلقه الرابعه
- الفنانة إيمان العاصي تشارك في بطولة مسلسل جعفر العمده الحلقه الرابعه
- الفنانة مي كساب في مسلسل جعفر العمده الرابعه
- الفنانة هالة صدقي في مسلسل جعفر العمدة٤
- الفنانة منة فضالي في مسلسل جعفر العمده٤
- الفنان عصام السقا في مسلسل جعفر العمدة4

كما يشارك أيضًا في بطول مسلسل جعفر العمده4 النجوم:

مجدي بدر - أحمد فهيم - منذر رياحنة - عماد صفوت - دعاء حكم - أحمد داش - بيومي فؤاد - فريدة سيف النصر - جوري بكر - طارق النهري.

صناع عمل مسلسل جعفر العمدة الحلقة4

مسلسل جعفر العمدة الحلقة٤ من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، ومن وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.