الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 09:41 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

مش هتصدق بقت بكام.. اشتري دايهاتسو شاريد هاتشباك «أوتوماتيك» فورًا

دايهاتسو شاريد موديل 2007
دايهاتسو شاريد موديل 2007

هناك العديد من محبي شراء السيارات المستعملة يبحثون عن سيارة مناسبة لاحتياجات التنقل وبسعر مناسب، بالاضافة إلى الحصول على ناقل سرعات "اوتوماتيكي الاداء"، وتعتبر دايهاتسو شاريد موديل 2007، واحدة من اشهر السيارات التي قدمها الصانع الياباني، والتي تنتمي إلى عائلة الهاتشباك.

تأتي السيارة دايهاتسو شاريد موديل 2007 بتصميم خارجي صغير الحجم، مع مساحة داخلية مناسبة للعائلات الصغيرة، كما تضم مكيف هواء "يدوي"، مع محرك رباعي الاسطوانات "4 سلندر، بالاضافة إلى تقنية العمل بالدفع الامامي للعجلات.

دايهاتسو شاريد

وظهرت احد سيارات دايهاتسو شاريد موديل 2007، عبر الانترنت بواسطة صفحات بيع وشراء السيارات الكترونيًا، وهي في حالة خارجية جيدة، مع طلاء خارجي باللون الفضي، وجنوط رياضية سداسية الاضلاع، وتشير البيانات ان هذه النسخة قد قطعت مسافة اجمالية قدرها 183.800 كيلومتر.

وتضم السيارة دايهاتسو شاريد التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، نظام صوتي ترفيهي مع مدخل USB و AUX، وانذار مانع للسرقة، وقفل مركزي للابواب، و ريموت كنترول، بالاضافة إلى نوافذ كهربائية أمامية، وفرش من الجلد للمقاعد.

دايهاتسو شاريد

وتشير المعلومات المقدمة حول السيارة دايهاتسو شاريد موديل 2007 سابقة الذكر، أنها تتمتع بحالة الفبريكا من الداخل، بالاضافة إلى نسبة كبيرة من الاجزاء الخارجية.

سعر السيارة دايهاتسو شاريد موديل 2007

تباع السيارة دايهاتسو شاريد موديل 2007 بقيمة سعرية قدرها 155 الف جنيه، ويتوقف هذا الامر بعد المعاينة ومتابعة الحالة الفنية للسيارة، بالاضافة إلى التجهيزات الخاصة بهذه السيارة.