الجمعة 29 مارس 2024 مـ 04:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

مسلسل تحت الوصايه الحلقة 2 كاملة HD

تصدر التريند قبل عرضه.. ننشر موعد عرض تحت الوصاية لمنى زكي

مسلسل تحت الوصايه الحلقة 2 كاملة HD
مسلسل تحت الوصايه الحلقة 2 كاملة HD

مسلسل تحت الوصايه الحلقه 2 مأخوذة من الواقع وتدور أحداث مسلسل تحت الوصايه الحلقه 2 في إطار من الدراما الاجتماعية، حول شخصية امرأة تدعى حنان وتقوم بدورها منى زكي في مسلسل تحت الوصايه الحلقه 2 كاملة، وهي أم لابن عمره 9 سنوات، بالإضافة إلى طفلة رضيعة، وتظهر في مسلسل تحت الوصايه الحلقه 2 وهي ترعاهما بعد وفاة زوجها وسط صعوبات تواجهها بمفردها، وتمتهن مهنة الصيد.

وتمكن مسلسل تحت الوصاية بطولة النجمة منى زكي من تصدر تريند محرك البحث جوجل مع بداية شهر رمضان المبارك، حيث تتمتع النجمة منى زكي بجماهيرية كبيرة وهناك من يبحثون عن أعمالها لمشاهدتها، كما أن البرومو الخاص بـ مسلسل تحت الوصاية حمل الكثير من العوامل التشويقية لمشاهدة هذا العمل.

مسلسل تحت الوصاية مكون من 15 حلقة وسيتم عرضه في النصف الثانى من شهر رمضان المبارك فى تمام الساعة الثامنة إلا ربع على شاشة قناة DMC، وذلك استكمالا بعد انتهاء مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين.
وتدخل النجمة منى زكي صراعات عديدة مع أهل زوجها المتوفي بسبب حقها وحق أولادها، خلال أحداث مسلسل تحت الوصاية، إذ تجسد دور "حنان" وهي أم وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر ذى 9 سنوات، وتضطر خلال الأحداث للانتقال للعيش في "دمياط" لحماية أولادها وتبدأ تمتهن الصيد وتعمل بين الرجال.

ومسلسل تحت الوصاية الحلقة 2 جذب اهتمام قطاع كبير من الجمهور، وذلك منذ طرح البوستر الخاص بالعمل، ثم الإعلان الترويجي لـ مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2 كاملة، مرورًا بعرض حلقات مسلسل مسلسل تحت الوصاية الحلقة الثانية

مسلسل تحت الوصايه الحلقة ٢

مسلسل تحت الوصاية الحلقة ٢ كاملة، بطولة النجمة الكبيرة منى زكي ويأتي مسلسل تحت الوصايه الحلقة ٢ ضمن مسلسلات رمضان 2023، والذي يحرص الكثيرون على متابعته لمعرفة قصته.

مشاهدة مسلسل تحت الوصايه الحلقه 2 شاهد .. اضغط هنا

قنوات عرض مسلسل تحت الوصايه الحلقه الثانيه

مسلسل تحت الوصايه الحلقه الثانيه يتساءل الجمهور عن القنوات العارضة لـ مسلسل تحت الوصاية الحلقه الثانيه ، ويعرض مسلسل تحت الوصاية الحلقه الثانيه على منصة watch it، بالإضافة إلى عرض مسلسل تحت الوصاية الحلقه 2 على منصة شاهد السعودية، ويعرض على قناة Dmc في تمام 7:45 مساء، والتي حصلت على حقوق شراء مسلسل تحت الوصايه حلقه 2 شاهد في مصر بجانب الدول العربية.

قصة مسلسل تحت الوصايه الحلقه 2

مشاهدة مسلسل تحت الوصايه الحلقه الثانيه شاهد .. اضغط هنا

أبطال مسلسل تحت الوصاية الحلقه ٢

مسلسل تحت الوصاية الحلقه ٢ يشارك في بطولته كلًا من

منى زكي في مسلسل تحت الوصاية الحلقه ٢

نسرين أمين في مسلسل تحت الوصاية الحلقه 2

ثراء جبيل في مسلسل تحت الوصاية الحلقة ٢

دياب في مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2

مها نصار في مسلسل تحت الوصاية حلقه ٢

محمد عبدالعظيم في مسلسل تحت الوصاية حلقه 2

خالد كمال في مسلسل تحت الوصاية حلقة ٢

رشدي الشامي في مسلسل تحت الوصاية حلقة 2 وعدد كبير من الفنانين.

صناع مسلسل تحت الوصايه الحلقه 2

مسلسل تحت الوصايه الحلقه 2 من إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، ويتكون من 15 حلقة.