الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 10:04 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» «بـ250 جنيهًا» أسعار اللحوم اليوم في المنافذ.. اللحمة البلدي مفاجأة معيط: حريصون على دعم التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية ذات البعد البيئي التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية «التموين» تطلق القافلة السادسة من مساعدات الإغاثة لأهالي قطاع غزة.. صور كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي ويتدرب على ملعب مازيمبي الكونغولي

العثور على جثة داخل فندق مهجور في الهرم

العثور على جثة داخل فندق مهجور
العثور على جثة داخل فندق مهجور

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، جهودها لكشف لغز العثور على جثة شخص مجهولة في تحلل تام داخل فندق شهير مهجور بمنطقة الهرم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا تضمن العثور على جثة مجهولة في بدروم مبنى فندق مشهور مهجور بمنطقة الهرم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وأمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة كشف الملابسات.

بالانتقال والفحص، تبين من تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، العثور على جثة شخص في حالة تحلل يرتدي كامل ملابسه، داخل بئر المصعد وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق في الجيزة.