الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 05:29 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

فيوتشر ينعش آماله في الكونفدرالية بفوز مهم على الجيش الملكي

فيوتشر
فيوتشر

نجح فريق فيوتشر في تحقيق فوزا مهمًا، على نظيره الجيش الملكي المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

أحرز هدفي فيوتشر مروان محسن من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، وحاتم الصوابي مدافع الجيش الملكي، الهدف الثاني لفيوتشر، بالخطأ في مرماه بعد ارتطام الكرة فيه، عقب ركلة ركينة مرسلة من الجانب الأيمن عن طريق جوزيف جوناثان، وذلك في الدقيقة 49.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد فيوتشر للنقطة الخامسة في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة، في حين تجمد رصيد الجيش الملكي عند 7 نقاط في المركز الثاني، وبيراميدز يتصدر المجموعة برصيد 8 نقاط.
أحداث المباراة

الشوط الأول في بدايته شهد سيطرة كبيرة من جانب فريق فيوتشر الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر.

وحصل فيوتشر على ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد مدافع الفريق المغربي، مما دفع حكم اللقاء لاحتسابها ركلة جزاء، نجح مروان محسن في إسكانها الشباك بكل سهولة.

بعدها استعاد الجيش الملكي المغربي توازنه ونجح في السيطرة على مجريات الأمور وشن هجمات على فيوتشر ولكنها بدون أي خطورة حقيقية.

وحاول فيوتشر إحراز هدف قبل نهاية الشوط الأول يعزز به نتيجة اللقاء، ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم من جانب فريق الجيش الملكي المغربي.

الشوط الثاني في بدايته شهد سيطرة كبيرة من جانب فريق فيوتشر الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف ثان.

ونجح فيوتشر وتحديدا في الدقيقة 49 من إحراز الهدف الثاني له في مرمى الجيش الملكي المغربي، عن طريق حاتم الصوابي مدافع الجيش الملكي، الهدف الثاني لفيوتشر، بالخطأ في مرماه بعد ارتطام الكرة فيه، عقب ركلة ركينة مرسلة من الجانب الأيمن عن طريق جوزيف جوناثان.

وحاول فيوتشر إحراز هدف ثالث قبل نهاية الشوط الثاني، ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز مهم لفيوتشر يحافظ به على أمال التأهل لدور ربع النهائي بالبطولة.