الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 04:33 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

فقط بـ 55 ألف جنيه.. تعرف على أشهر سيارة سيدان من فيات

فيات سيينا موديل 2000
فيات سيينا موديل 2000

من المعروف أن هناك الكثير من السيارات المطروحة من شركة فيات داخل السوق المصري للسيارات المستعملة، بالإضافة إلى وسائل العرض عبر الإنترنت أيضا، ومن بين أصدارات فيات التي رصدتها "صدى البلد" هي السيارة الشهيرة "سيينا".

فيات سيينا

وتعد هذه السيارة من ابرز الطرازات التي تنتمي إلى فئة السيدان، والتي تفضلها الكثير من العائلات، نسبة إلى مساحتها الداخلية المناسبة، بالإضافة إلى وجود سعة تخزين رحبة، إلى جانب انتشار قطع الغيار الخاصة بها.

فيات سيينا

والسيارة التي سنتحدث عنها تحمل موديل 2000، وقطعت مسافة تتعدى حاجز الـ 170 الف كيلومتر، مع طلاء خارجي باللون الذهبي، بالإضافة إلى حالة جيدة الإطارات والبطارية أيضا، إلى جانب وجود بعض أعمال الترميم الخارجي من اعادة الطلاء، مع سلامة "دواخل" السيارة.

فيات سيينا

وتأتي السيارة فيات سيينا بقدرات قياسية تتضمن ناقل سرعات يدوي "مانيوال" مكون من 5 سرعات، يعمل بتقنية الجر الأمامي، مع محرك رباعي الاسطوانات، 1500 سي سي، يمكنه إنتاج 85 حصانا، كما تقدم السيارة بإصدارات أخرى سعة 1600 سي سي.

فيات سيينا

تتسع مقصورة القيادة إلى 5 افراد، بينما تضم نظام صوتي ترفيهي، وزجاج مانيوال للابواب، بالإضافة إلى جنوط 15 بوصة، ومصابيح أمامية انسيابية، مع اشارات جانبية، مرايات يدوية التحكم، ومفهوم رباعي الأبواب.

فيات سيينا

سعر السيارة فيات سيينا موديل 2000

تقدم السيارة فيات سيينا بسعر 55 الف جنيه، ويذكر أن تلك النسخة تقدم بأسعار اخرى داخل السوق تصل إلى 75 الف جنيه، بحسب الحالة العامة للسيارة وعدد الكيلومترات المقطوعة، بالاضافة إلى الموديلات ايضا.