الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 02:10 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» «بـ250 جنيهًا» أسعار اللحوم اليوم في المنافذ.. اللحمة البلدي مفاجأة معيط: حريصون على دعم التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية ذات البعد البيئي التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية «التموين» تطلق القافلة السادسة من مساعدات الإغاثة لأهالي قطاع غزة.. صور كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي ويتدرب على ملعب مازيمبي الكونغولي

فقط بـ100 ألف جنيه.. أرخص سيارة هيونداي للموظفين

هيونداي فيرنا
هيونداي فيرنا

تعتبر السيارة الكورية هيونداي فيرنا من أهم المركبات التي إجتاحت السوق المصري، لإعتماديتها الشديدة وإقتصادية إستهلاكها للوقود وأيضًا قوتها الشرائية، وتوافر قطع غيارها بشكل كبير وبأسعار مناسبة، فجعلت الكثير من الشعب المصري المصريين يتهافت على شرائها، لذا تنافس بقوة شديدة في سوق المستعمل المصري.

فبحسب منصة بيع السيارات “أونلاين” الأشهر فى مصر، هناك عرض على سيارة هيونداي فيرنا موديل 2006 باللون الأسود مقابل سعر 100 ألف جنيه فقط.

هيونداي فيرنا موديل 2006

تأتى السيارة هيونداي فيرنا موديل 2006 بمحرك مكون من 4 أسطوانات بسعة 1600 سي سي، يستطيع أن يولد قوة قدرها 106 حصان، متصل بناقل حركة يدوي الأداء.

تحتوي هيونداي فيرنا موديل 2006 على مقصورة جيدة رحبة تتسع لأربعة أشخاص وطفل اثنين منهما في المقاعد الأمامية والبقية في المقاعد الخلفية، مع عدادات قراءة إعتيادية مبسطة، وزجاج كهربائي.

هيونداي فيرنا موديل 2006

وفقاً لمالك السيارة هيونداي فيرنا موديل 2006، فهي باللون الأسود، وقد حصلت على دهان خارجي للتجديد، مع محرك جديد بلغت قراءته 40 ألف كيلو.