الأربعاء 17 أبريل 2024 مـ 01:53 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

أول تعليق من الفتاة الفرنسية بعد سجن سعد لمجرد 6 سنوات

سعد لمجرد
سعد لمجرد

علقت لورا بريول الفتاة الفرنسية التي تتهم الفنان المغربي سعد لمجرد باغتصابها على قرار حبسه لمدة 6 سنوات بعد خضوعه للمحاكمة منذ أيام.

وقالت لورا بريول فى أول تعليق لها بعد قرار الحبس : «نعم أشعر بارتياح، لقد تحدثت عن نفسي ولكن من أجل الجميع أيضا، آمل ان تفتح أعينهم، إن مثل هذه القضية فترتها طويلة إنها صعبة، ولكن هذا ليس مستحيلا».

وكان قبل نحو 5 سنوات، قالت لورا بريول في فيديو لها، إنها التقت بـ سعد لمجرد يوم الحادث في ملهى ليلي في باريس، وأنه كان لطيف معها وقضت معه ليلة رائعة في الملهى الليلي، إلا أن «لمجرد» دعاها للذهاب إلى ملهى ليلي آخر.

وتابعت لورا بريول، أنها ذهبت مع سعد لمجرد إلى ملهى ليلي آخر، ولكنهما في طريقهما وجدت سيارة أخرى توقفت بجانبهما، وتحدث «لمجرد» بالعربية مع من كان بالسيارة، فلم تفهم ما قاله.

واستطردت لورا بريول، قائلة إن سعد لمجرد أخبرها أنهما سيذهبان إلى فندق لأن الملهى الآخر ليس جيدا، فوافقت لأنها أرادت التعرف عليه أكثر، مشيرة إلى أنهما كانا يمضيان أوقاتًا رائعة في الفندق.

وأردفت لورا بريول، أنها كانت في الفندق مع سعد لمجرد وكان معهما شاب وفتاة أخران، لكنهما أضطرا لمغادرة الفندق بسبب الضجيج، فاقترح «لمجرد» على الجميع استكمال السهرة في غرفته بالفندق، فوافقوا جميعًا.