الخميس 25 أبريل 2024 مـ 08:08 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

أسوان يواصل استعداداته لمباراة الأهلي.. الثلاثاء المقبل

أسوان يواصل استعداداته لمباراة الأهلي
أسوان يواصل استعداداته لمباراة الأهلي

يصل فريق الكرة الأول بنادى أسوان إلى مدينة أسوان، اليوم الجمعة، قادما من القاهرة، بعد انتهاء معسكره الإعدادي فى إطار استعداداته النهائية لمباراة النادى الأهلى المقرر لها الثلاثاء المقبل الساعة 2.45 عصرا باستاد أسوان ضمن مباريات الجولة 19 لدورى رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وقال بيان صحفي صادر عن نادي أسوان مساء أمس، إنه من المقرر أن يؤدى أسوان تحت قيادة مديره الفنى أيمن الرمادى تدريباته على استاد أسوان على مدار ثلاثة أيام الجمعة والسبت والإثنين بينما يؤدى تدريب وحيد على ملعب نادى أسوان يوم الأحد.

وذكر البيان، أن الفريق قد أمضى معسكرا بالقاهرة عقب مباراة الجولة 18 أمام الإتحاد السكندرى لعب خلاله مباراتين وديتين أمام الإسماعيلي وحقق الفوز بهدف دون رد ثم الخسارة وديا أمام طلائع الجيش بهدف وحيد، وسعى الجهاز الفنى خلال التجارب الودية تجهيز وتأهيل أكبر عدد من اللاعبين الذين تضمهم قائمة الفريق خاصة بعد إتمام تعاقدات يناير لتحقيق الانسجام بين العناصر الأساسية والعناصر الجديدة الوافدة.

واطمأن الجهاز الفنى على عودة وجاهزية المصابين محمد حمدى زكى والمهاجم الجابونى ماليك إيفونا والمدافع محمد عطوة وأصبحت قائمة المصابين لا تضم سوى صابر الشيمى وعبد العزيز موسى.

واختتم البيان أن الجهاز الفنى للفريق، يسعى إلى رفع معدلات التركيز والإعداد الذهنى والنفسى للاعبين للتعامل مع مباراة الأهلى بما تفرضه من ضغوط جماهيرية واستغلال الحوافز والدوافع لدى اللاعبين للتعبير عن إمكاناتهم والتأكيد على الشخصية الفنية التى ظهر بها أسوان خلال الدور الأول والتى شهدت تحقيق عدة انتصارات مميزة أمام فرق كبيرة ساهمت فى وصول رصيد الفريق إلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 22 نقطة.