الخميس 28 مارس 2024 مـ 07:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

محمد رضوان يشارك كضيف شرف في مسلسل «بالطو» أحدث إنتاجات watch it

محمد رضوان
محمد رضوان

كشف الفنان محمد رضوان عن مشاركته كضيف شرف في مسلسل "بالطو" الذي من المقرر عرضه على منصة "watch it" اليوم الأربعاء، ونشر صورة له من العمل عبر حسابه على "إنستجرام"، معلقا عليها: "استنوني ضيف شرف الحلقات في مسلسل "بالطو" 8 فبراير على منصة واتش ات".


أبطال مسلسل "بالطو"

مسلسل "بالطو" وهو أحدث أعمال watch it الأصلية مكون من 10 حلقة، والعمل مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب" وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندي، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوي، محمد لطفى، محمود البزاوي، وإخراج عمر المهندس.

محمد رضوان متحدثاً عن مسلسل "بالطو"

أبطال مسلسل "بالطو"

أحداث مسلسل "بالطو"

تدور أحداثه في إطار كوميدي حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.

مسلسل "بالطو"

مسلسل "بالطو"


البرومو الرسمي لـ مسلسل "بالطو"


وطرح صناع العمل مؤخرا البرومو الرسمي، وأوضح البرومو أحداثًا كوميدية، حيث شهد التيزر أن الطبيب عاطف كامل محمد والذى يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفيه، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسي.

youtube


آخر أعمال الفنان محمد رضوان


يذكر أن آخر أعمال محمد رضوان مشاركته في فيلم "شلبي" الذي يعرض خلال الفترة الحالية في دور العرض السينمائية المختلفة، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز، وروبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال الفنان محمد رضوان