الأحد 28 أبريل 2024 مـ 09:00 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
بالرابط والمستندات.. التعليم تعلن عن مسابقة جديدة لـ19 ألف وظيفة مُعلم مساعد «الرقابة النووية» تشارك طالبات الوجه البحري بجامعة الأزهر في فعاليات مهرجان الأسر الطلابية «القابضة للكهرباء» تنتهى من مناقشة موازنات «الإنتاج» وتوافق عليها لاستكمال التطوير وزير التموين: استلام 750 ألف طن قمح محلي من المزارعين حتى الآن الرئيس السيسي يتوسط صورة تذكارية عقب افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية مدير «النقد الدولي» تُشيد بالإصلاح الهيكلي للاقتصاد المصري وتؤكد استمرار دعم الصندوق غدًا آخر فرصة.. تفاصيل مبادرة تيسير استيراد سيارات المصريين بالخارج خلي بالك سحب العداد القديم.. تحذير هام من وزارة الكهرباء موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء وحقيقة زيادة المدة إلى 3 ساعات كل ما تريد معرفته عن وظائف وزارة الكهرباء والأوراق المطلوبة «لكل موظف مستني القبض».. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 موعد صرف معاشات شهر مايو 2024. الجدول وأماكن الصرف

رئيس الوزراء يراجع مع وزير المالية تيسيرات ضريبية لتحفيز القطاع الصناعي

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

راجع الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، مع الدكتور محمد معيط، وزير المالية، عددًا من مشروعات القوانين التي تتضمن تيسيرات ضريبية لتحفيز القطاع الصناعي.

وأوضح رئيس الوزراء، أن هدف الحكومة في هذه المرحلة يتمثل في اتخاذ مختلف الإجراءات لتعزيز دور قطاع الصناعة، وتذليل مختلف التحديات في هذا الاتجاه، بما في ذلك إجراء التعديلات التشريعية المحفزة للشركات من أجل توطين صناعاتها في السوق المصرية، على النحو الذي يدفع معدلات الإنتاج والتشغيل، ويدعم الصادرات و يعزز الاقتصاد الوطني.

وعرض وزير المالية جانباً من الخطوات التي يمكن اتخاذها في إطار حل بعض المشكلات الضريبية لجذب عدد من الصناعات المستهدفة، مؤكداً أن التيسيرات المقترحة تترجم حرص الحكومة على تشجيع الاستثمار، كما عرض عددا من الآليات التى تستهدف حل النزاعات القضائية.