الخميس 2 مايو 2024 مـ 01:05 صـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
الحكومة توافق على مد استقبال تحويلات استيراد سيارات المصريين بالخارج لمدة شهر الوزراء يوافق على تعديل اتفاقية منحة المساعدة مع أمريكا بشأن «تغير المناخ» الزمالك يجدد التفاوض مع باتشيكو قبل انتهاء مد الأجل بعد 14 سنه خسارة في الدوري.. «الدراويش» تسعى لفك عقدة الأهلي قطع المياه عن مناطق بالشيخ زايد لأكثر من 8 ساعات الحكومة تسلم أرض مشروعي إنتاج الكهرباء من الرياح بسوهاج باستثمارات 9 مليارات دولار «مدبولي» يلتقي رئيس «سكاتك النرويجية» لتعزيز التعاون بمشروعات الطاقة المتجددة رئيس الوزراء يهنئ أبناء مصر الأقباط بالداخل والخارج احتفالًا بعيد القيامة المجيد الحكومة تبدأ التحقيق في توجه المواطنين للسعودية بتأشيرات الزيارة وتواريخ عودتهم وصول القافلة الإغاثية الخامسة من صندوق تحيا مصر إلى الجانب الفلسطيني تعاون بين «السويدي اليكتريك» و«Bühler» السويسرية لتوطين صناعة صوامع الحبوب في مصر هيئة الطاقة المتجددة تصدر نشرتها الدورية العشرون «NREAmeter»

«مش هتصدق».. طرح موبايل جديد من كوكاكولا Coca-Cola

ريلمي وكوكاكولا Realme 10 Pro 5G Coca-Cola
ريلمي وكوكاكولا Realme 10 Pro 5G Coca-Cola

من المتوقع إصدار هاتف كوكاكولا، وهو تعاون بسن شركتي ريلمي وكوكاكولا Realme 10 Pro 5G Coca-Cola في 10 فبراير في الهند . أصدرت الشركة بالفعل مقطع فيديو تشويقيًا لعرض تصميمها. في الوقت نفسه ، ظهر مقطع فيديو مسرب للهاتف على تويتر ، مما يعطي نظرة أخرى على الهاتف ذي الإصدار الخاص.

وفقا لموقع جيز مو شينا التقني، يذكر أن هاتف Coca-Cola القادم إلى السوق الهندي هو إصدار خاص من Realme 10 Pro 5G ، وهو متوفر بالفعل في السوق. يُظهر الفيديو الذي شاركه تلميذ Ishan Agarwal الإصدار العادي Realme 10 Pro 5G وإصدار Coca-Cola الخاص بعد بضع ثوانٍ.

ويحتوي إصدار Realme 10 Pro 5G Coca-Cola على تصميم ثنائي اللون باللونين الأسود والأحمر. يحتوي الجزء الأسود على حلقات مزدوجة للكاميرا مع لمسات حمراء وشعار Realme باتجاه الأسفل. الجزء الأيمن من ظهر الهاتف يحمل علامة Coca-Cola التجارية بخلفية حمراء.
مواصفات هاتف Realme 10 Pro 5G Coca-Cola

من المتوقع أن يحتوي إصدار Realme 10 Pro 5G Coca-Cola نفس المواصفات مثل نسخته العادية. سيحتوي على شاشة نوع IPS LCD بقياس 6.72 بوصة مع فتحة ثقب في المنتصف. ستدعم الشاشة جودة عرض Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

سيحتوي الهاتف على معالج من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية Snapdragon 695 مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت، نوع LPDDR4x و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية نوع UFS 2.2.

سيحتوي الهاتف ذو الإصدار الخاص على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة توفر شحنًا سريعًا بقوة 33 وات. للأمان ، سيتم تجهيزه بماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

ويقدم هاتف Realme 10 Pro 5G Coca-Cola كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو. وسيحتوي إعداد الكاميرا الخلفية على كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

من المتوقع أن يبلغ سعر إصدار Realme 10 Pro Coca-Cola مبلغ 18999 روبية (أي ما يعادل 6400 جنيه مصري)، وهو سعر إطلاق نسخته العادية.

و يمكن للمهتمين زيارة موقع Realme India الإلكتروني وحجز الهاتف. سيحظى أولئك الذين يحجزون الهاتف بفرصة ربح أكواد ومكبر صوت Bluetooth وفرشاة أسنان كهربائية والمزيد.