الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 12:59 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» «بـ250 جنيهًا» أسعار اللحوم اليوم في المنافذ.. اللحمة البلدي مفاجأة معيط: حريصون على دعم التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية ذات البعد البيئي التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية «التموين» تطلق القافلة السادسة من مساعدات الإغاثة لأهالي قطاع غزة.. صور كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي ويتدرب على ملعب مازيمبي الكونغولي

تعرف على كيا بيكانتو 2024 الفيس ليفت الجديدة

كيا بيكانتو 2024 الفيس ليفت
كيا بيكانتو 2024 الفيس ليفت

أعلنت شركة كيا الكورية الجنوبية ، عن انطلاق سياراتها الفيس ليفت الجديدة بيكانتو موديل 2024 محليًا في النصف الثاني من عام 2023 ، ولكن بدء من الان ظهور تفاصيل عن اصغر افراد العائلة الكورية ، والتي تم إطلاقها للمرة الأولى في عام 2003 .

كيا بيكانتو موديل 2024


وفى عام 2011 ظهر الجيل الثاني من طيا بيكانتو واستمر إلى عام 2017. لذلك ، حتى ظهور الجيل الثالث منها وتجميه بعد ذلك بفيس ليفت هو الاول لها ، وهذا يعتبر الفيس ليفت الثانى للسيارة ، والتى ستكون منافس قوى لطرازات ميتسوبيشي ميراج وهيونداي i10 وفيات 500 وMG3 .


وظهرت بالفعل السيارة كيا بيكانتو موديل 2024 الفيس ليفت الجديدة ، بتمويهات كاملة ولكن من الواضح ان وجهها سيكون مستوحى من كيا EV9 ، بالاضافة الى مصابيح أمامية جديدة موضوعة بشكل عمودي ، تاكيدا لما نشر على موقع Autospy الكوري .


وتسمى السيارة كيا بيكانتو فى سوقها المحلى باسم Morning ، وتم الكشف ايضا عن المصابيح الخلفية المعدلة ، و العجلات الجديدة غير التقليدية و مميزات فاخرة مثل المقاعد الأمامية بتدفئة وتهوية وعجلة القيادة بتدفئة . كما أنه من غير المؤكد ما إذا كانت بيكانتو ستتلقى أي تحديثات لمجموعة المحركات.

كيا بيكانتو موديل 2024


ولم تعلن شركة كيا حتى الان عن اى تعديل فى محرك اصغر اعضاء الشرؤكة الكورية ، ولكن من المعروف ان فئاتها S و GT-Line الحالية ، تستمد قوتها من خلال محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.25 لترًا بقوة 62 كيلو وات وعزم دوران 122 نيوتن متر ، بينما تستخدم GT محركًا توربينيًا سعة 1.0 لترًا ثلاثي الأسطوانات ينتج 74 كيلو وات و 172 نيوتن متر.