الخميس 18 أبريل 2024 مـ 10:00 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» «بـ250 جنيهًا» أسعار اللحوم اليوم في المنافذ.. اللحمة البلدي مفاجأة معيط: حريصون على دعم التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية ذات البعد البيئي التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية «التموين» تطلق القافلة السادسة من مساعدات الإغاثة لأهالي قطاع غزة.. صور كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي ويتدرب على ملعب مازيمبي الكونغولي

بشكتاش التركي يغلق ملف انتقال موليكا للأهلي بسبب مانشستر يونايتد

موليكا
موليكا

كشفت تقارير صحفية تركية عن قرار نادي بشكتاش التركي بشأن رحيل مهاجمه الكونغولي موليكا إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقا لصحيفة " fotomac" التركية والتي أكدت أن نادي بشكتاش التركي أغلق بشكل نهائي ملف رحيل موليكا للنادي الأهلي خلال الفترة الحالية، خاصة وبعدما تقدم الأهلي بأكثر من عرض مالي لضم المهاجم الكونغولي خلال يناير الجاري.

وتابعت الصحيفة أن من أبرز أسباب تمسك بشكتاش التركي بموليكا ورفض رحيله للأهلي هي تعاقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع فوتر فيجورست الذي كان معارا إلى بشكتاش التركي من نادي بيرنلي الإنجليزي، حيث رحيل فيجورست جعل مسؤولي النادي التركي يرفضون فكرة بيع موليكا للأهلي.

وتابعت الصحيفة بأن إدارة نادي بشكتاش رفضت التخلي عن موليكا أيضا بسبب انضمامه للفريق مقابل 3 ملايين و350 ألف يورو، فضلا عن أن اللاعب يحصل على مليون يورو سنوياً لمدة 5 سنوات تنتهي في 2027، ولم يقدم الأهلي العرض المناسب.

وأوضحت الصحيفة أن بشكتاش التركي يضم ثلاثة مهاجمين فقط في الفريق ومنهم موليكا، لذلك قرر عدم التنازل عنه، فلا يوجد غيره في الهجوم رفقة فينسينت أبو بكر، الوافد الجديد، وجينك توسون.