الأحد 28 أبريل 2024 مـ 02:42 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
«التموين» تعلن تخفيضات على أسعار الزيوت بنسبة 36% والألبان 20% الصين تقدم 1400 دولار لمستبدلي سياراتهم القديمة بأخرى حديثة مصر تؤكد أهمية طرح قضية تمويل المناخ في COP29 بعد شائعة البطيخ المسرطن.. الحكومة تؤكد إخضاع المنتجات والسلع الزراعية لفحص دقيق الانتهاء من إنشاء مباني كليات جديدة في الجامعة المصرية اليابانية قريبًا مقترح مصري.. إطلاق سراح 20 إلى 40 محتجزًا إسرائيليًا في قطاع غزة مصر تواصل إسقاط المساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال قطاع غزة أمطار متفاوتة الشدة على مناطق عديدة تزامنًا مع انخفاض درجات الحرارة توجيهات حكومية باستمرار استعداد المستشفيات الجامعية لاستقبال الجرحى القادمين من قطاع غزة أسعار الحج السياحي والجمعيات الأهلية 2024.. الفئات وآخر موعد لسداد الرسوم طريقة احتساب نجاح طلاب الرابع والخامس والسادس الابتدائي قبل امتحانات الفصل الثاني 2024 «حماية المستهلك» يشن حملة مكبرة لمراقبة أسعار الخبز ويحرر 16 محضرًا للمخالفين

قرار هام من دي خيا يؤكد رغبته في الاستمرار مع مانشستر يونايتد

دي خيا
دي خيا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، على أن الدولي الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد اتخذ خطوة مع الشياطين الحمر تؤكد تعاونه وحبه للنادي.

ووفقا لصحيفة "تليجراف" الإنجليزية، فإن دي خيا قرر تخفيض راتبه مع مانشستر يونايتد، وذلك قبل اتخاذ إدارة النادي قرارها بتجديد عقد اللاعب.

وتابعت الصحيفة أن مانشستر يونايتد قرر تمديد عقد دي خيا، واللاعب الإسباني سيتعاون مع ناديه ومستعد لتخفيض راتبه، رغبة منه في الاستمرار داخل قلعة الشياطين الحمر.

الصحيفة البريطانية، شددت على أن دي خيا رغبته هي الاستمرار، وتحقيق البطولات مع مانشستر يونايتد، بعد أن حصل على الدعم من مدربه الهولندي إريك تين هاج.