الخميس 2 مايو 2024 مـ 02:06 صـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
الحكومة توافق على مد استقبال تحويلات استيراد سيارات المصريين بالخارج لمدة شهر الوزراء يوافق على تعديل اتفاقية منحة المساعدة مع أمريكا بشأن «تغير المناخ» الزمالك يجدد التفاوض مع باتشيكو قبل انتهاء مد الأجل بعد 14 سنه خسارة في الدوري.. «الدراويش» تسعى لفك عقدة الأهلي قطع المياه عن مناطق بالشيخ زايد لأكثر من 8 ساعات الحكومة تسلم أرض مشروعي إنتاج الكهرباء من الرياح بسوهاج باستثمارات 9 مليارات دولار «مدبولي» يلتقي رئيس «سكاتك النرويجية» لتعزيز التعاون بمشروعات الطاقة المتجددة رئيس الوزراء يهنئ أبناء مصر الأقباط بالداخل والخارج احتفالًا بعيد القيامة المجيد الحكومة تبدأ التحقيق في توجه المواطنين للسعودية بتأشيرات الزيارة وتواريخ عودتهم وصول القافلة الإغاثية الخامسة من صندوق تحيا مصر إلى الجانب الفلسطيني تعاون بين «السويدي اليكتريك» و«Bühler» السويسرية لتوطين صناعة صوامع الحبوب في مصر هيئة الطاقة المتجددة تصدر نشرتها الدورية العشرون «NREAmeter»

دنيا سمير غانم تعيد تقديم أغنية والدها بصوتها في ذكرى ميلاده

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

أحيت النجمة دنيا سمير غانم ذكري ميلاد والدها، النجم الكبير الراحل سمير غانم، وطرحت عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب نسخة جديدة بصوتها من إحدى أغنيات والدها.

تحمل الأغنية اسم "أوخي"، وتتميز بلمسات الفنان سمير غانم الكوميدية التي لا تنسى، سواء في طريقة الغناء أو الرقص أو مظهر الفرقة المصاحبة له.

واختتمت دنيا سمير غانم الأغنية برسالة وجهتها لوالدها قالت فيها: "كل سنة وإنت طيب يا حبيبي وعيد ميلاد سعيد في الجنة إن شاء الله".

وأضافت: "أنا دايما حاسة إنك معايا بقلبك الأبيض وطيبتك وخفة دمك وصوتك وفنك وتاريخك وجمهورك".

واختتمت دنيا سمير غانم رسالتها قائلة: "ربنا يرحمك ويسعدك زي ما أسعدتنا وعلمتنا السعادة والصبر والرضا حتى وإنت مش موجود".