الخميس 2 مايو 2024 مـ 01:18 صـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
الحكومة توافق على مد استقبال تحويلات استيراد سيارات المصريين بالخارج لمدة شهر الوزراء يوافق على تعديل اتفاقية منحة المساعدة مع أمريكا بشأن «تغير المناخ» الزمالك يجدد التفاوض مع باتشيكو قبل انتهاء مد الأجل بعد 14 سنه خسارة في الدوري.. «الدراويش» تسعى لفك عقدة الأهلي قطع المياه عن مناطق بالشيخ زايد لأكثر من 8 ساعات الحكومة تسلم أرض مشروعي إنتاج الكهرباء من الرياح بسوهاج باستثمارات 9 مليارات دولار «مدبولي» يلتقي رئيس «سكاتك النرويجية» لتعزيز التعاون بمشروعات الطاقة المتجددة رئيس الوزراء يهنئ أبناء مصر الأقباط بالداخل والخارج احتفالًا بعيد القيامة المجيد الحكومة تبدأ التحقيق في توجه المواطنين للسعودية بتأشيرات الزيارة وتواريخ عودتهم وصول القافلة الإغاثية الخامسة من صندوق تحيا مصر إلى الجانب الفلسطيني تعاون بين «السويدي اليكتريك» و«Bühler» السويسرية لتوطين صناعة صوامع الحبوب في مصر هيئة الطاقة المتجددة تصدر نشرتها الدورية العشرون «NREAmeter»

قصة دعم رامي رضوان ورواد السوشيال ميديا لـ ابنته كايلا بعد التنمر عليها

رامي رضوان ودنيا سمير غانم
رامي رضوان ودنيا سمير غانم

تصدر اسم الإعلامي رامي رضوان ، المذيع بإحدي القنوات الفضائية وزوج الفنانة دنيا سمير غانم ، تريند قوائم البحث بمحركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصدر واقعة التنمر بالطفلة «كايلا رامي رضوان»، نجلة الإعلامي رامي رضوان وزوجته دنيا سمير غانم، محركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل».

دعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي للإعلامي رامي رضوان

حرص عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على دعم الإعلامي رامي رضوان وزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، بعد تعرض ابنتهما «كايلا» للتنمر.

وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن كايلا، تشبه إلى حد كبير جدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز، بنتك زي القمر وطفلة جميلة والمتنمرين هم أحقاد، أحلي شيء إنك تدعم ابنتك وهي طفلة جميلة تشبه والدتها في قلبها الطيب والمتنمرين أشخاص مريضة لا تسمع كلام لهم».

رد الإعلامي رامي رضوان

ردّ الإعلامي رامي رضوان ، على المتنمرين على صورة «ابنته كايلا» بعد ظهورها الأول فى عرض «مسرحية أنستونا» لـوالدتها الفنانة دنيا سمير غانم.

وقال رامي رضوان، في تصريحات إعلامية، «مبديش قيمة للي بلا قيمة، والسوشيال ميديا للأسف فيها الإيجابي والسلبي بس لما يكون إنسان نفسه ضعيفة ليه نديله أهمية ونرد عليه».

وأضاف رامي رضوان، قائلاً، «بنتي زي القمر في عيني وعين مامتها وده أهم حاجة، ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها وده يكفي، حد شايفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا».

الإعلامي رامي رضوان وزوجته دنيا سمير غانم

الظهور الأول لنجلة الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان

وظهرت «كايلا رامي رضوان» ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان للمرة الأولى خلال العرض المسرحي، لمسرحية «آنستونا»، يوم 17 ديسمبر من العام الماضي، والذى تشارك فيه والدتها الفنانة دنيا سمير غانم، بمشاركة المخرج خالد جلال وأبطال المسرحية، حيث قدمها المخرج خالد جلال، للجماهير بشكل ملحوظ وكبير، وقال عنها المخرج خالد جلال، أصغر متفرجة، ومتفرجتي المفضلة».

الظهور الأول لنجلة الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان

إيمي سمير غانم ترد على التنمر بابنة شقيقتها كايلا

قررت الفنانة إيمي سمير غانم ، الرد على التنمر الذي حدث لابنة شقيقتها، كايلا رامي رضوان، وقالت إيمى فى تعليق لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، قائلة «والله مش من حقكم تكتبوا كده واللى بيحصل دا استظراف.. خليكم فى حياتكم إحنا شوفنا كتير وحسبى الله ونعم الوكيل من قلبي».

إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا سمير غانم

رد الفنانة إيمي سمير غانم على رسائل المتنمرين

بعد تداول الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت عدة تعليقات للتنمر بشكل الصغيرة ومن بينها، قال البعض إنها لم ترث جمال والدتها أو حتى مظهر والدها.

وتصدت الفنانة إيمي سمير غانم، شقيقة الفنانة دنيا سمير غانم، ودافعت عن نجلة شقيقتها وعلقت على تعليق أحد المتابعين عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، فيما يخص كايلاً، جاء فيه «شكلها وحش زي أمها مخدتش حلاوة أبوها، لترد إيمي قائلة، وبتعيطي ليه ما تخافيش مش هتلاقي في حلاوة أبوها يا زينب وهتعيشي في الشر طول عمرك.. لا إله إلا الله».

وردت إيمي سمير غانم، على تعليق آخر، حول عدم إنجاب شقيقتها دنيا سمير غانم، لمزيد من الأطفال بعد ابنتها كايلاً، قائلة «والله مش من حقك تكتب كده وعيب، هو أنتم تعرفوا هما في إيه، ولا في حياتهم إيه؟.ما تخليكم في حالكم».

وأضافت إيمي سمير غانم، قائلة، «إحنا شوفنا كتير.. مالوش لازمة استظراف في حياتنا، من قلبي قبل الفجر كده.. حسبي الله ونعم الوكيل».

رد الفنانة إيمي سمير غانم على رسائل المتنمرين

رد الفنانة إيمي سمير غانم على رسائل المتنمرين

رد الفنانة إيمي سمير غانم على رسائل المتنمرين

رد الفنانة إيمي سمير غانم على رسائل المتنمرين

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلادها مع جمهورها على المسرح

احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم، أول أمس الثلاثاء، بعيد ميلادها، وسط جمهورها وأبطال عرض المسرحية «آنستونا» بمشاركة زوجها الإعلامي رامي رضوان، معبرة عن سعادتها بالاحتفال بعيد ميلادها مع جمهورها، مؤكدة على أن هذا ما كانت تتمناه وتحلم به في مثل هذا اليوم، والذى كانت تحتفل به بصحبة أسرتها ووالديها سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وقدمت دنيا سمير غانم، الشكر لأهلها وأصحابها، قائلة، من خلال منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام،«أنا بشكر كل الناس اللي قالتلي كل سنة وأنت طيبة في يوم عيد ميلادي، ده كان حلم من أحلامي إني أحتفل مع الجمهور بـ عيد ميلادي على المسرح، شكرا لكل أهلي وأصحابي اللي عارفين إني كنت متعودة أحتفل مع حبايبي الغاليين الله يرحمهم فكانوا حريصين أنهم يكونوا معايا وما يسيبونيش اليوم ده، وشكرا لأسرة مسرحية «آنستونا» وأمي الثانية الجميلة جداً ميرفت امين وطبعا حبايبي رامي، وكايلا، شكرا جداً، ربنا يخليكوا ليا».

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلادها مع جمهورها على المسرح

مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل 2023

بدأت الفنانة دنيا سمير غانم التحضيرات والاستعدادات لمسلسلها الجديد والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023 ولم تستقر على اسمه حتي الآن مكون من 15 حلقة.

دنيا سمير غانم ورامي رضوان