الخميس 18 أبريل 2024 مـ 03:56 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» «بـ250 جنيهًا» أسعار اللحوم اليوم في المنافذ.. اللحمة البلدي مفاجأة معيط: حريصون على دعم التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية ذات البعد البيئي التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية «التموين» تطلق القافلة السادسة من مساعدات الإغاثة لأهالي قطاع غزة.. صور كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي ويتدرب على ملعب مازيمبي الكونغولي أبرز الغيابات عن صفوف الإسماعيلي أمام زد اليوم في الدوري

الرئيس السيسي لمستفيدي «التحالف الوطني»: «أنا لازم أشكركم على نجاحكم»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

استمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى تجارب عدد من المستفيدين من خدمات التحالف الوطني للعمل الأهلي.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي.

وعقب انتهائهم من عرض تجاربهم، قال لهم الرئيس: «استنوا شوية رايحين فين.. أنا لازم أشكركم وأحييكم على تعبكم، وعلى النجاح اللي أنتوا حققتوه، أصبحتم نموذج يحتذى به، كمان مش عايز أنسى توجيه الشكر لجميع الكيانات العاملة في قطاع المجتمع المدني».

وحضر المؤتمر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

يعد التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي ركنا مهما في عملية التنمية بالدولة، وداعما لمنظومة شبكات الحماية الاجتماعية بتكامل عمله مع جهود الحكومة والقطاع الخاص، بحيث تعمل القطاعات الثلاثة من أجل تحقيق التنمية المجتمعية والأنشطة الخدمية لصالح المواطنين على امتداد محافظات مصر .

وبدأت فعاليات المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بعرض فيلم تسجيلي حول جهود التحالف خلال عام 2022، وأشار إلى الدور الكبير الذي يلعبه المجتمع المدني في تحقيق التنمية وبناء الإنسان وتحسين مستوى معيشته .
وعرض الفيلم التسجيلي كلمة للدكتورة الراحلة أنيسة حسونة والتي أكدت أهمية دور المجتمع الأهلي من أجل النهوض بالإنسان المصري.

موضوعات متعلقة