الأحد 28 أبريل 2024 مـ 02:02 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
«التموين» تعلن تخفيضات على أسعار الزيوت بنسبة 36% والألبان 20% الصين تقدم 1400 دولار لمستبدلي سياراتهم القديمة بأخرى حديثة مصر تؤكد أهمية طرح قضية تمويل المناخ في COP29 بعد شائعة البطيخ المسرطن.. الحكومة تؤكد إخضاع المنتجات والسلع الزراعية لفحص دقيق الانتهاء من إنشاء مباني كليات جديدة في الجامعة المصرية اليابانية قريبًا مقترح مصري.. إطلاق سراح 20 إلى 40 محتجزًا إسرائيليًا في قطاع غزة مصر تواصل إسقاط المساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال قطاع غزة أمطار متفاوتة الشدة على مناطق عديدة تزامنًا مع انخفاض درجات الحرارة توجيهات حكومية باستمرار استعداد المستشفيات الجامعية لاستقبال الجرحى القادمين من قطاع غزة أسعار الحج السياحي والجمعيات الأهلية 2024.. الفئات وآخر موعد لسداد الرسوم طريقة احتساب نجاح طلاب الرابع والخامس والسادس الابتدائي قبل امتحانات الفصل الثاني 2024 «حماية المستهلك» يشن حملة مكبرة لمراقبة أسعار الخبز ويحرر 16 محضرًا للمخالفين

الرئيس السيسي للمصريين: «نسير بشكل صحيح رغم الأزمة العالمية»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الدولة المصرية تسير بشكل صحيح، رغم الأزمة الاقتصادية التي تؤثر على دول العالم أجمع، بسبب الحرب الروسية الأوكرانية.

ووجه الرئيس السيسي حديثه للشعب المصري، في كلمته داخل كاتدرائية ميلاد المسيح، في العاصمة الإدارية الجديدة، بمناسبة عيد الميلاد المجيد: “متخفوش بسبب أن ربنا موجود، مش هيسبنا، الكلام ده مهم أوي لأن شايف وسامع أن الناس قلقانة، وأنا سعيد بخوفك على مصر”.

وأضاف: “الأزمة الكبيرة دي تأثيراتها ضخمة والدنيا هتبقى بعد الأزمة هتكون مختلفة عن ما كانت عليه قبل الأزمة، والأزمة الاقتصادية هتأثر في دول كتير لو استمرت الحرب السنة دي أو أكثر”.

وأوضح الرئيس السيسي: “أحنا ماشيين كويس، وإن كنا نعاني، لكن منخفش ولا نقلق، وبقول من فضلكم هتلقوا ناس بتتكلم كلام كتير، أقل حاجة عنهم أنهم ميعرفوش، بيقولوا هيبيعوا قناة السويس مثلًا، طب أن مش هقول ليه؟! لو في حاجة الدولة هتعملها هنعلنها للناس”.

واختتم حديثه: “مصر لو تعبت هنتخلى عنها؟! عام سعيد وكل سنة وأنتم طيبين وربنا يحفظكم، ودعواتكم الطيبة لمصر”.

موضوعات متعلقة