الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 05:24 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» «بـ250 جنيهًا» أسعار اللحوم اليوم في المنافذ.. اللحمة البلدي مفاجأة معيط: حريصون على دعم التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية ذات البعد البيئي التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية «التموين» تطلق القافلة السادسة من مساعدات الإغاثة لأهالي قطاع غزة.. صور كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي ويتدرب على ملعب مازيمبي الكونغولي

لو مسحتها بالغلط.. تعرف على حيلة سحرية لاسترجاع الصور المحذوفة من الموبايل

استرجاع الصور المحذوفة
استرجاع الصور المحذوفة

جعلت كاميرات الهواتف الذكية الخاصة بنا التقاط الصور ومقاطع الفيديو أمرا سهلا تستطيع القيام به كل وقت، ولكن قد يواجه غالبية مستخدمي الهواتف الذين قاموا بالتقاط العديد من الصور التي قد تحمل ذكريات مهمة، الكثير من التهديدات التي قد تتسبب في فقدان هذه الصور، من بينها الحذف دون قصد أو تلف في ملفات النظام، وأي كان السبب وراء حذف هذه الصور من ذاكرة هاتفك، لا تقلق فهناك العديد من البرامج تعمل على استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف، مهمتها الوحيدة هي استرداد جميع صورك المفقودة مرة أخرى.

أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف


1. برنامج iMyFone D-Back:

يمنحك تطبيق iMyFone D-Back القدرة على استعادة الصور المحذوفة من هاتفك بسهولة، فإذا قد قمت عن طريق الخطأ بحذف بعض الملفات الهامة من هاتفك والتي قد تتضمن الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك، سيساعدك هذا البرنامج على استرداد جميع ملفاتك وبياناتك المحذوفة في لحظات معدودة، سواء على هواتف أندرويد أو shoppingmode آيفون فهو قادر على استرداد العديد من أنواع البيانات والملفات المختلفة.

يمكنك تحميل برنامج iMyFone D-Back، عبر الرابط التالي هنا


2. برنامج UnDeleteMyFiles Pro:

يتيح برنامج UnDeleteMyFiles Pro، للمستخدم إمكانية استعادة جميع أنواع الملفات المحذوفة مثل: الصور، ومقاطع الفيديو والمستندات رسائل البريد الالكتروني أيضا، حيث أنه يمتلك معالج خاص لاسترداد الملفات المحذوفة مما يجعل هذا البرنامج من أفضل برامج استعادة الصور المحذوفة، وهو متوفر بشكل مجاني على أغلب أنظمة التشغيل.


3. برنامج DiskDigger Photo Recovery:

يتوفر برنامج DiskDigger Photo Recovery، لمستخدمي أجهزة أندرويد بشكل مجاني، فهو يعمل على استرجاع الصور المحذوفة ومقاطع الفيديو من على الهاتف بسهولة ويتميز البرنامج بأنه يسمح بمعاينة الملفات أثناء عملية الاسترداد من أجل تحديد الملفات التي تريد استعادتها، بالإضافة إلى إمكانية حفظها على الخدمات السحابية مثل Dropbox أو shoppingmode Google Drive حتى لا تفقدها مرة ثانية.

يمكنك تحميل برنامج DiskDigger Photo Recovery، عبر الرابط التالي هنا


4. برنامج Tasty Photo Recovery:

يمنحك برنامج Tasty Photo Recovery، طريقتين مختلفتين لاسترجاع الصور المحذوفة وتحميلها علي هاتفك بسرعة فائقة، كما أنه يتميز بنظام مخصص لمعاينة الملفات المحذوفة أثناء عملية الاسترداد والقدرة على نقل الصور التي تم استعادتها إلى مكان آمن مما يضمن لك العثور علي صورك بشكل أسرع.

يمكنك تحميل تطبيق Tasty Photo Recovery، عبر متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالى هنا