الأربعاء 8 مايو 2024 مـ 06:50 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

في عيد ميلادها.. انتصار الفنانة الوحيدة التي ردت المقلب لـ رامز جلال

انتصار
انتصار

تحتفل اليوم الفنانة انتصار بعامها الـ49، وهي الفنانة التي قدمت العديد من الأدوار السينمائية والتلفزيونية والمسرحية، كما أنها تعتبر الفنانة الوحيدة التي قامت بعمل مقلب لـ رامز جلال.

انتصار

ولدت انتصار عبد الباسط علي محمد الشهيرة بـ انتصار بمدينة الإسكندرية في مثل هذا اليوم من شهر يناير 1971، درست في كلية التجارة جامعة الإسكندرية وتخرجت في قسم المحاسبة.

انتصار

أثناء دراستها الابتدائية مارست انتصار رياضة الجمباز، والكرة الطائرة في المرحلة الإعدادية التي ظهر فيها عشقها للفن فقد كانت تمثل على مسرح المدرسة والإذاعة المدرسية.

انتصار

وفي الثانوية تعمقت في المسرح وأثناء دراستها في الجامعة شاركت في فرق التمثيل وقدمت العديد من المسرحيات على مسرح الجامعة، وتزوجت عام 2001 ورزقت بولد وبنت وانفصلت عن زوجها.

انتصار ورامز جلال

تعرضت انتصار تعرضت إلى مقلب من مقالب الفنان رامز جلال من خلال برنامج "رامز يلعب بالنار" في شهر رمضان عام 2016، حيث حلت انتصار ضيفة على البرنامج، وتفاعلت مع اشتعال النيران في الغرفة وهي تحاول مساعدة الشخص الذي يبدو أنه يحترق، يدخل فريق الإنقاذ للمساعدة وإنقاذ الموجودين بالغرفة ومنهم انتصار وعند صعودهم إلى الأعلى سقطت انتصار على الأرض بعد حدوث انفجارات متتالية وعندما كشف رامز عن وجهه قامت انتصار بالاعتداء عليه بالضرب وكانت تنوي أن تقفز من نافذة الغرفة أثناء الانفجار واشتعال النيران.

انتصار

انتصار قامت بالرد على رامز بمقلب، وتعتبر الوحيدة التي قامت بعمل مقلب في رامز جلال وذلك من خلال حلقة من برنامجها "فبريكانو" الذي حقق نجاحاً كبيراً، استضافت من خلاله رامز جلال وإدوارد، وأثناء اللقاء بينهم اتفقت انتصار مع فتاة تدخل إليهم وتدعي أنها على علاقة برامز وبالفعل قامت الفتاة بالادعاء أنها تعرف رامز من قبل وتوجد بينهما علاقة حب وبعض الصور التي تجمع بينهما ويثور رامز محاولاً أن ينفي هذا الأمر إلى أن يكتشف أنه مقلب.

انتصار

وشاركت انتصار مع رامز جلال في فيلم "رغدة متوحشة" والذي تم عرضه في عام 2017، وجسدت من خلاله دور طليقة رامز وتدور بينهما أحداث ومواقف كوميدية، كما شاركت معه للمرة الثانية في فيلم "هيكل نظمي".

المشوار الفني لـ انتصار

بدأت انتصار مسيرتها الفنية من خلال دورها في مسلسل "حلم آخر الليل" والذي تم عرضه في عام 1991، ثم توالت أعمالها الفنية وتميزت في الأدوار الثانوية فقدمت دور في مسلسل "الإمام أبو حنيفة النعمان" مع محمود ياسين، وتألقت في دور الأم مع نيللي كريم في مسلسل "بنت اسمها ذات" وهو من أشهر المسلسلات ومن أنجح ما قدمت الدراما المصرية.

انتصار

وتميزت انتصار في السينما مع كريم عبد العزيز في فيلم "أبو علي" كما أنها عرفت كثيراً من خلال دورها في مسلسل "راجل وست ستات" مع أشرف عبد الباقي وغيرها من الأدوار المتنوعة.