الأحد 28 أبريل 2024 مـ 10:10 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
مصر تطلق أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية لربط التعليم بسوق العمل «البنطلون المقطع والقزع».. جامعة الأزهر تحدد محظورات دخول امتحانات نهاية العام 2024 وقف قطع الكهرباء عن 5 محافظات بالصعيد لمدة 8 أيام.. اعرف السبب من الأسبوع المقبل.. زيادة المساعدات المقدمة إلى قطاع غزة طريقة التقديم في وظائف الخدمات المعاونة بالأزهر الشريف.. الشروط والموعد النهائي مواعيد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الثاني في القاهرة بالرابط والمستندات.. التعليم تعلن عن مسابقة جديدة لـ19 ألف وظيفة مُعلم مساعد «الرقابة النووية» تشارك طالبات الوجه البحري بجامعة الأزهر في فعاليات مهرجان الأسر الطلابية «القابضة للكهرباء» تنتهى من مناقشة موازنات «الإنتاج» وتوافق عليها لاستكمال التطوير وزير التموين: استلام 750 ألف طن قمح محلي من المزارعين حتى الآن الرئيس السيسي يتوسط صورة تذكارية عقب افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية مدير «النقد الدولي» تُشيد بالإصلاح الهيكلي للاقتصاد المصري وتؤكد استمرار دعم الصندوق

مباراة قوية.. النصر يتعادل في الوقت القاتل 2-2 أمام الهلال بالدوري السعودي

الدوري السعودي
الدوري السعودي

تعادل النصر السعودي أمام نظيره الهلال بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وحل الهلال ضيفا على نظيره النصر على ملعب "مرسول بارك" ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري روشن السعودي.

سجل إيجالو الهدف الأول للهلال السعودي في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من فييتو، سددها إيجالو في الشباك بنجاح.

وتعادل تاليسكا للنصر، وسجل الهدف الأول في الدقيقة 57 من عمر المباراة، بعد تلقيه تمريرة من فينسنت أبو بكر.

وعاد الهلال وتقدم من جديد، وأحرز سالم الدوسري الهدف الثاني لتصبح النتيجة 2-1 للهلال في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وسجل عبد الرحمن غريب هدف قاتل للنصر في شباك الهلال في الدقيقة 88 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.

بهذا التعادل ارتفع رصيد الهلال إلى النقطة 21 محتلًا المركز الرابع، بينما تصدر النصر جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة.