الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 11:57 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

«يارب تكون بخير» للجسمي تتخطى الـ2 مليون مشاهدة على «يوتيوب» خلال 4 أيام

حسين الجسمي
حسين الجسمي

حظيت أغنية المطرب الإماراتي حسين الجسمي "يارب تكون بخير"، التي طرحها عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" والمنصات الرقمية، بمشاهدة وتفاعل من المتابعين، حيث حققت نسبة مشاهدة بلغت مليونين و216 ألفا و570 مشاهدة بعد 4 أيام فقط من طرحها.
وتعد "يارب تكون بخير" أحدث أعمال الجسمي الغنائية، وطرحها يوم الثلاثاء الماضي، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان وغناء حسين الجسمي، وتوزيع ومكس وماستر علي فتح الله.
وواصل الجسمي الترويج لأغنيته، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث غير غلاف صفحته بموقع "فيسبوك" ووضع بوستر الأغنية، وأعاد نشر تعليقات الجمهور على الأغنية.
واحتفل الجسمي يوم 12 من الشهر الجاري بعقد قرانه بحضور وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وعدد من أصدقائه المقربين.
وكتب الجسمي - عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" - "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد.. ‏بتوفيق رب العالمين عقدت قراني بشهادة وحضور ومباركة الأهل والأحبة".
وكان الجسمي طرح أغنية "دعيت الله"، التي قدمها باللهجة الخليجية أواخر سبتمبر الماضي، وهى من كلمات أحمد الصانع، وألحان حسين الجسمي، وتوزيع سيروس.