الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 06:11 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

سوق السيارات المستعملة.. تعرف على أسعار كيا بيكانتو

كيا بيكانتو
كيا بيكانتو

من المعروف أن هناك عدد كبير من أصحاب السيارات يريدون تغيير الموديل من وقت لآخر خاصة في حدود إمكانياتهم، كما يوجد الكثيرين ممن يعشوق السيارات المستعملة.

أسعار كيا بيكانتو

وفي هذا الصدد، يبحث البعض عن سيارة ذات أبعاد هيكلية متقاربة، أو نسخة تنتمي إلى فئة الهاتشباك، حيث تتمتع هذه الفئة بالعديد من السمات ابرزها سهولة الاصطفاف، إلى جانب الحجم الصغير وسهولة التحكم مقارنة بالطرازات الاخرى.

وتعتبر السيارة كيا بيكانتو موديل 2013 واحدة من ابرز السيارات التي تتصدر سوق المستعمل، والتي تنال شعبية كبيرة وخاصة بين جمهور السيدات، كما تتمتع السيارة بالعديد من السمات التي تناسب المقبلين الجدد في القيادة.

كيا بيكانتو

تأتي السيارة كيا بيكانتو موديل 2013 بمصابيح امامية حادة المظهر، مع شبكة صغيرة الحجم اسفل غطاء المحرك، بالاضافة إلى عدد 4 ابواب، مع مساحة تخزين خلفية، إلى جانب مصابيح ضباب، وفتحة سقف كهربائية للفئات عالية التجهيز.

أسعار كيا بيكانتو المستعملة

وتتمتع السيارة كيا بيكانتو موديل 2013 بنظام صوتي وترفيهي، وبعض التجهيزات مثل منظومة الوسائد الهوائية، مع فرامل ABS مانعة للانغلاق، وعدد 4 زجاج كهربائي، وقفل مركزي للابواب، بالاضافة إلى مرايات جانبية كهربائية.

وتعتمد السيارة كيا بيكانتو موديل 2013 على محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، يمكنه ضخ قوة قدرها 86 حصانا، وعزم اقصى للدوران 120 نيوتن/متر، بينما تصل السرعة القصوى للسيارة إلى 170 كم/ساعة، بينما تستمد اوامر الحركة في اغلب الاصدارات عبر ناقل سرعات أوتوماتيكي النقلات بتقنية الجر الامامي.

كيا بيكانتو

سعر السيارة كيا بيكانتو موديل 2013 في سوق المستعمل

تبدأ اسعار السيارة داخل السوق المصري للسيارات المستعملة من 200 الف جنيه بحسب الحالة العامة للسيارة والتجهيزات الخاصة بكل فئة.