الأحد 19 مايو 2024 مـ 09:59 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

أول تعليق لـ«رونالدو» بعد خسارة البرتغال أمام المغرب وتوديع كأس العالم 2022

رونالدو
رونالدو

علق قائد منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، على توديع منتخب بلاده بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد الخسارة من المغرب بهدف نظيف في مرحلة دورربع نهائي المونديال.

أول تعليق لـ«رونالدو» بعد خسارة البرتغال أمام المغرب

وقال رونالدو عبر صفحتة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر حلم في مسيرتي وأكثرها طموحًا، لحسن الحظ، فزت بالعديد من الألقاب الدولية، خاصة مع البرتغال، لكن وضع اسم بلدنا في أعلى مرتبة بالعالم كان حلمي الأكبر».

وأضاف،:«لقد قاتلت من أجل ذلك، لقد ناضلت بشدة من أجل هذا الحلم، في المشاركات الخمس التي ظهرت فيها في نهائيات كأس العالم على مدار 16 عامًا، كنت دائمًا بجانب لاعبين رائعين وبدعم من ملايين البرتغاليين، بذلت قصارى جهدي، قدمت كل شيء في الملعب، لم استسلم أبدًا من أجل القتال لتحقيق هذا الحلم».

وواصل: «للأسف، انتهى الحلم بالأمس، ولن يجدي نفعًا الحديث عن ما حدث، أريدكم جميعًا أن تعرفوا أن الكثير قد قيل، وكُتب الكثير، وقد تم التكهن بالكثير، لكنني لم أبخل أبدًا بأي مجهود للبرتغال لم يتغير طموحي وشغفي أبدًا، كنت دائمًا مناضلاً من أجل هدف الجميع ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي وبلدي».

وأختتم،:«ليس هناك الكثير لأقوله الآن، شكرا للبرتغال، شكرًا قطر كان الحلم جميلاً حتى استمر.. الآن، نأمل أن تكون الأجواء جيدة فيما هو قادم في المستقبل».