الأحد 19 مايو 2024 مـ 05:54 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
نائب رئيس «المجتمعات العمرانية» يتفقد مشروعات العلمين الجديدة.. صور وزير النقل يبحث مع نائب نظيره الصيني التعاون في توطين صناعة النقل بمصر مدير «مكافحة العفن البني»: فحص نحو مليون طن بطاطس تمهيدًا لتصديرها خلال شهرين رئيس الوزراء يصدر قرارًا جديدًا بشأن صندوق التعويض عن مخاطر المهن الطبية الحكومة تمد العمل بقرار إعفاء سلع مستوردة من الضريبة الجمركية 3 أشهر إضافية تعاون مشترك بين هيئة الرقابة النووية والاشعاعية والمركز الوطني لطوارئ الحاسبات والشبكات «الطاقة الذرية» والهيئة العربية تفتتحان دورة تطبيقات تقنيات تشتت النيوترونات والتصوير النيوتروني طقس اليوم الأحد 19 مايو 2024.. شديد الحرارة نهارا روابط امتحانات الترم الثاني على منصة «أبناؤنا في الخارج» «الصحة» عن الموجة الحارة: لا تخرج من المنزل إلا للضرورة طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحانات الجبر والكمبيوتر في الجيزة الصحة: 5 فئات من المرضى غير مصرح لهم بالسفر للحج

أمينة خليل تبدأ تصوير فيلم «إكس مراتي» أمام هشام ماجد

أمينة خليل
أمينة خليل

بدأت الفنانة أمينة خليل، تصوير مشاهد دورها بفيلمها الجديد "إكس مراتي" أمام الفنان هشام ماجد، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وقالت أمينة خليل - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنها بدأت تصوير مشاهدها أمام الفنان هشام ماجد وبمشاركة الفنان محمد ممدوح، مضيفة أن الفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

وتابعت أمينة أنها تقدم دور جديد بالفيلم لم يسبق لها تقديمه من قبل، وأنه سيكون مفاجأة لجمهورها، معربة عن سعادتها بالعمل مع هشام ماجد ومحمد ممدوح حيث يقدمان دائما أعمالاً سينمائية ناجحة .
فيلم "إكس مراتي" بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، وعدد من الوجوه الشابة، وإخراج معتز التوني.

يذكر أن أمينة خليل شاركت مؤخرا في فيلم "شماريخ" مع آسر ياسين وخالد الصاوي وآدم الشرقاوي وغيرهم من النجوم، والفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة.