الأربعاء 15 مايو 2024 مـ 08:02 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن قيمة وديعة دولارية إماراتية بـ 6 مليارات دولار مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» «التعليم» تنفي تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في المنيا إجراءات حاسمة.. الحكومة تواجه البيع غير القانوني للعقارات بالدولار للأجانب رسميًا.. مصر تتسلم 14 مليار دولار كدفعة ثانية من صفقة رأس الحكمة البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة حلوان «الرقابة المالية» تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي بـ11 ألف جنيه.. بيت الزكاة يطلق حملة كبرى لصك الأضحية البلدي 7 مليارات جنيه تكلفة طبع الكتاب المدرسي العام الجديد بجودة عالية تفاصيل تطوير مشروع أكبر طاقة رياح في مصر باستثمارات تتخطى 10 مليارات دولار برقم الجلوس.. وزير التعليم يكشف موعد إعلان نتيجة امتحانات النقل الإسكان تُعلن موعد قرعة الأراضي التي تم توفيق أوضاعها بمنطقة الرابية في مدينة الشروق

طقس بارد وأمطار رعدية ورياح وشبورة خلال الأيام الثلاثة المقبلة

طقس الأيام الثلاثة المقبلة
طقس الأيام الثلاثة المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة، والتي تبدأ من غد الثلاثاء وحتى الخميس المقبل.

طقس الـ72 ساعة المقبلة

ويسود طقس حار نهارًا على أغلب الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ويشهد طقس غد الثلاثاء، وجود الشبورة المائية صباحًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، فضلًا عن سقوط أمطار خفيفة على متوسطة ورعدية أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، بالإضافة إلى نشاط للرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

كما يشهد طقس يوم الأربعاء المقبل، وجود ظاهرة جوية مؤثرة تتمثل في نشاط الرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

وبالنسبة لحالة الطقس المتوقعة يوم الخميس، تشهد نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.