الجمعة 3 مايو 2024 مـ 08:15 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

ياسر إبراهيم يعود لدفاع الأهلي بعد مباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولي

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

يستعيد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر جهود نجمه ياسر إبراهيم مدافع الفريق عقب مباراة مازيمبى الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واقترب ياسر ابراهيم من إنهاء برنامجه التأهيلي للتعافي من مزق العضلة الخلفية والذي أبعده عن مباريات الأهلي طوال الفترة الماضية.

وعادت بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور محمد شوقي من الكونغو، عقب خوض مباراة مازيمبى فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت عصر أمس السبت، على ملعب تى بى مازيمبى وانتهت بالتعادل السلبى.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

وبلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.

ويستعد الأهلى لمواجهة مازيمبى مجدداً في التاسعة مساء الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولى في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتأهل الفائز من مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام ماميلودي صن داونز، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مُشجع في مباراة مازيمبي لدعم المارد الأحمر في اللقاء المصيري.