السبت 4 مايو 2024 مـ 02:53 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

أول تعليق من دياب عن انتقادات الصحافة الإسرائيلية لمسلسل مليحة

محمد دياب
محمد دياب

حل الفنان محمد دياب ضيفًا على أحد البرامج التلفزيونية، وتحدث خلال الحلقة عن العديد من الموضوعات الحياتية والفنية في حياته، مشيرًا إلى إنه يفخر بتقديمه مسلسل مليحة، الذي أثار الجدل عند الصحافة الإسرائيلية بشكل كبير.

أشار دياب إلى أن أجمل اللحظات في حياته هي زواجه ونجاحاته، كما تحدث عن أول مسرحية شارك فيها، مؤكدًا على حبه للمسرح منذ أول مرة وقف فيها على خشبة المسرح.

علاقة دياب بوالده

كشف دياب عن أن والده كان أقرب أصدقائه، وأنه كان حكيمًا جدًا، وعندما حكم عليه والده بإكمال تعليمه بعد أن ترك الدراسة، استجاب دياب لرغبة والده وأكمل دراسته الثانوية.

إقرأ أيضًا: ملهاش لازمة.. حقيقة الضجة المثارة حول كسوف الشمس بعد غد

نقطة التحول في حياة دياب

أكد دياب أن نقطة التحول في حياته كانت زواجه، حيث زاد من الإيجابيات في حياته، كما تحدث عن محطات مهنية مهمة بعد ذلك، مثل تعرّفه على المخرج نصر محروس.

وأثرت وفاة والدته على دياب بشكل كبير، حيث شعر أنه "متعري" أكثر من أي وقت مضى، وعاش فترة من التأثر الشديد، وكان يحاول النجاح لإرضائها وطمأنتها، خوفًا من أن تموت وهي غير مطمئنة عليه.

وتحدث دياب عن صراعاته في الحياة، مشيرًا إلى أنه يكره المرض، حتى لو كان عدوّه مريضًا، كما أكد على سعيه الدائم لإرضاء كل من حوله، وعدم قدرته على رؤية شخص حزين دون مساعدته.

أول تعليق من دياب عن انتقادات الصحافة الإسرائيلية

واختتم دياب حديثه بالتأكيد على أنه يشعر بالشرف لانتقاد الصحافة الإسرائيلية له بعد تقديمه مسلسل مليحة، وأنه يشعر بالفخر لتقديمه عملًا يثير الجدل عند الإسرائيليين، مؤكدًا أن أي شيء يُعكّر عليهم هو شرف له.

وتُظهر تصريحات دياب في البرنامج التلفزيوني شخصيته الحقيقية، حيث تحدث عن مشاعره وأفكاره بكل صراحة، كما كشف عن بعض جوانب حياته الشخصية التي لم يتحدث عنها من قبل.