الإثنين 6 مايو 2024 مـ 06:46 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

نجم الزمالك السابق: إمام عاشور «شجع الفارس الأبيض» أمام فيوتشر بالكونفدرالية

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد محمد عبد الله، نجم الزمالك السابق، أن إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي الحالي، كان يشاهد مباراة الفريق الأبيض أمام مودرن فيوتشر، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

وفاز نادي الزمالك أمام نظيره مودرن فيوتشر، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

وقال محمد عبد الله، فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "إمام عاشور كان يشاهد معي مباراة الزمالك وفيوتشر، وكان يشجع الفريق الأبيض بشدة وكان في غاية السعادة لفوز القلعة البيضاء".

وأكمل نجم الزمالك السابق، قائلًا: "إمام عاشور كان متحمس للغاية لفوز على الزمالك على فيوتشر وكان يشجع الفريق طوال المباراة".

موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية

تنطلق مباراة الزمالك أمام نظيره مودرن فيوتشر، في تمام الساعة التاسعة مساء الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ملعب مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية

يستقبل ستاد القاهرة الدولي، الملقب بـ"ستاد الرعب"، مباراة الزمالك أمام نظيره مودرن فيوتشر، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية

تُذاع مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر، ضمن منافسات إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.، عبر فضائية "بي إن سبورت"، الناقل الحصري لبطولات إفريقيا في الشرق الأوسط.