السبت 27 أبريل 2024 مـ 02:32 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

حسام حسن: كان نفسي أفرح الجماهير ولكن مشاركتنا في البطولة كلها فوائد

حسام حسن
حسام حسن

عبّر حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن رضاه من تجربة بطولة كأس عاصمة مصر، والتى أقيمت على استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكداً أنه وقف على العديد من السلبيات والإيجابيات لتلاشيها في الفترة القادمة.

وأكد حسن خلال تصريحات بعد المباراة لقناة on time sports أن الاستفادة الأكبر من بطولة كأس عاصمة مصر تتمثل في قدرتها على إعادة جماهير الكرة المصرية إلى الملاعب مرة أخرى، من خلال استاد مصر العظيم في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح المدير الفني للمنتخب الوطني أنه لا يحب الهزيمة، لافتاً إلى أن أكثر شيء أثر فيه بالبطولة هو حزن الجماهير بسبب الخسارة أمام كرواتيا، مؤكداً أن الفراعنة واجهوا منتخبا كبيرا صاحب خبرات، لافتاً إلى أنه سيعالج أخطاء اللاعبين في الفترة المقبلة.

وأشار حسام حسن إلى أن قرار المشاركة في البطولة الودية جيد، واستعداد قوى للمنتخب الوطنى قبل خوض تصفيات كأس العالم، مؤكداً أنه حال عدم الموافقة على المشاركة الأمور كانت ستبدو غامضة بالنسبة له، من حيث مستوى اللاعبين.

ولفت المدير الفني للمنتخب الوطنى إلى أن الفريق افتقد نجوما كبارا في البطولة بسبب الإصابة، وعلى رأسهم محمد صلاح وزيزو وإمام عاشور ومحمد الشناوى، مؤكداً أن هدفه في الفترة المقبلة يتمثل في التأهل إلى كأس العالم.

ونجح منتخب كرواتيا في الفوز على المنتخب الوطني بأربع أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت المنتخبين في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر على استاد مصر بالعاصمة الإدارية، ونجح فى التتويج بالبطولة.