السبت 4 مايو 2024 مـ 07:21 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الثانية.. عادت من الموت

مسلسل نعمة الأفوكاتو
مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الثانية.. مواعيد العرض والقناة الناقلة

يعرض مسلسل الأفوكاتو الساعة 10 مساء على قناة mbc مصر، ويعاد الساعة 4 عصرًا على قناة mbc مصر 2، كما أن المسلسل متاح عبر منصة "شاهد".

نعمة الافوكاتو الحلقة 2

نعمة الافوكاتو الحلقة 2 .. تعود النجمة مي عمر في رمضان 2024 بمسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 2 والذي من المقرر عرضه على قنوات mbc مصر، وتظهر مي في مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقة 2 بدور نعمة المُحامية الشابة، والتي تتولى مهمة الدفاع عن المظلومين والمقهورين، ومسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الثانية يأتي بالتعاون مع المُخرج محمد سامي.

مشاهدة مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقة الثانية كاملة.. اضغط هنا

مسلسل نعمه الافوكاتو ٢

مسلسل نعمه الافوكاتو ٢ .. وأشار محمد سامي إلى أن مسلسل نعمه الافوكاتو ٢ من نوعية الـ 15 حلقة وهو سلاح ذو حدين بالنسبه له لأنه اعتاد على تقديم المُسلسلات ذات الـ 30 حلقة ونجح فيها وقدم أعمال كثيرة مع عدد كبير من النجوم، وهو ما أتاح له فرصة كبيرة في الإعتياد على الأعمال الضخمة والطويلة.

مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 2 كاملة.. اضغط هنا

مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقه 2

مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقه 2 .. وأشار محمد سامي إلى أنه محظوظ بعرض أهم الأعمال ومنها مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقه 2 وغيرها والتي قدمها في مسيرته عبر شاشات ومنصات MBC، وقال أن هناك ارتباط وثقة بينه وبين المشاهد العربي أن ما سيقدمه عبر MBC سيكون محتوى مميز، وقال الأمر ذاته بالنسبة لمي عمر التي كانت أولى بطولاتها في الدراما معروضة على شاشات MBC مما أتاح لها الفرصة لتُصبح نجمة عربية، وتمنى محمد سامي أن يجد مسلسل نعمه الأفوكاتو الحلقه 2 نفس الصدى والنجاح الذي واكب أعماله السابقة.

تفاصيل شخصية مى عمر في مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة الثانية

مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة الثانية .. ومن جانبها أكدت مي عمر أن صعوبة الدور في مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة الثانية تعود إلي طبيعة الشخصية حيث أن هناك الكثير من المُصطلحات القانونية والمرافعات الطويلة في مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقه الثانيه والتي يجب أن تكون دقيقة جدًا، وقالت كنت طوال تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الثانية أتدرب مع مُصحح لغة ومُستشار قانوني قبل كُل مشهد ثم نقوم بمراجعته بعد التصوير وهو جهد مُضاعف علينا جميعًا، وأحيانًا كان المشهد الواحد يستغرق ست ساعات.

مسلسل نعمه الافوكاتو حلقه 2

مسلسل نعمه الافوكاتو حلقه 2 .. وأشارت مي عُمر إلى أن أصعب المشاهد التي واجهتنا أثناء تصوير مسلسل نعمه الافوكاتو حلقه 2 كان مشهد داخل أحد القبور، وهو كان في غاية الصعوبة والألم النفسي واحتاج مجهود كبير جدًا لكي أتماسك وأؤديه بصورة سليمة في مسلسل نعمه الافوكاتو حلقه 2 .

مسلسل نعمة الأفوكاتو الثانية من بطولة

مي عمر في مسلسل نعمه الافوكاتو حلقة ٢

أحمد زاهر في مسلسل نعمه الافوكاتو حلقة 2

أروى جودة في مسلسل نعمه الافوكاتو حلقه ٢

كمال أبو ريه في مسلسل نعمه الافوكاتو حلقه 2

عماد زيادة في مسلسل نعمه الافوكاتو ٢

ياسر علي ماهر في مسلسل نعمه الافوكاتو 2

ولاء الشريف في مسلسل نعمه الافوكاتو الثانيه

أحمد ماجد في مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقة ٢

محمد الدسوقي في مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقة 2

طارق النهري في مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقه ٢

سامى مغاوري في مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقه 2

لبنى ونس في مسلسل نعمه الافوكاتو ح٢

غادة فلفل في مسلسل نعمه الافوكاتو ح2

سلوى عثمان في مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة ٢

هدير عبد الناصر في مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 2