الجمعة 3 مايو 2024 مـ 07:26 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

حقيقة عودة تامر حسني لطليقته بسمة بوسيل

تامر حسني وأولاده
تامر حسني وأولاده

نشرت بسمة بوسيل صورة تجمعها مع تامر حسني على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وأرفقتها بتعليق تهنئ فيه تامر وعائلته بحلول شهر رمضان الكريم، وهذا ما أثار الشكوك حول عودتهما بعد الانفصال.

رد تامر على التعليق بتمنياته المماثلة لبسمة وأولادهما.

وفي السياق ذاته، أكد مصدر مقرب من الثنائي أنهما لم يعودا بعد الانفصال، وأن الصورة والتعليقات المشتركة تعكس الرغبة في توفير بيئة عائلية مستقرة ومتفاهمة لأطفالهما، وأشار المصدر إلى أن قرار العودة يعود للثنائي نفسه ولا يتعلق بأي تدخلات خارجية.

والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها تامر حسني وبسمة بوسيل برفقة أطفالهما في صور جماعية بعد الانفصال، في بداية هذا العام، نشر تامر صورة مماثلة أيضًا، مما أثار تفسيرات الجمهور حول عودتهما.

ولكن قامت بسمة بوسيل بتوضيح الأمر من خلال منشور على خاصية "استوري" في حسابها الرسمي بـ "إنستجرام"، حيث نفت الشائعات وأكدت أنها وتامر لم يعودا لبعضهما، وأن الصورة العائلية كانت بهدف إدخال البهجة على أولادهم خلال رأس السنة.

مع ذلك، فإن هذه الأحداث الأخيرة تثير تساؤلات جديدة حول حقيقة عودة الثنائي، ومع عدم وجود تأكيد رسمي من الفنانين، يبقى الجمهور في انتظار المزيد من التطورات والإعلانات الرسمية لمعرفة ما إذا كان سيحدث تصالح وعودة لبسمة بوسيل وتامر حسني أم لا.