الجمعة 3 مايو 2024 مـ 11:39 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

بوسي تبكي على الهواء بسبب عرض صورة لوالدتها: «تعبت واتظلمت كتير»

بوسي تبكي على الهواء
بوسي تبكي على الهواء

كشفت المطربة بوسي عن الدعم الكبير الذي حظت به من والدتها في بداية مشوارها الفني، خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامجها العرافة، وأكدت بوسي أن والدتها كانت متفهمة ومنفتحة تجاه اختيارها للعمل كفنانة، ولم يعارضها أي من أفراد عائلتها.

وأشارت إلى أن والدتها كانت داعمة لها بشكل كامل وتشاركها في تجاربها الفنية، مما أعطاها الثقة والتصميم على متابعة حلمها، وأثنت بوسي على شجاعة وتفهم والدتها والثقة التي عبرها أفراد أسرتها في قدراتها.

وأثناء الحوار، تأثرت بوسي وانهمرت الدموع منها عند عرض صورة لوالدتها في البرنامج، وأعربت عن تعب والدتها ومعاناتها الكبيرة في الحياة، وأكدت أن والدتها تعبت كثيرًا وتعرضت للظلم بشكل كبير.

وفي مفاجأة أخرى، كشفت بوسي عن تعرضها لخداع من قبل سيدة كانت تعمل لديها في المنزل، وذكرت أن هذه السيدة حصلت على مبالغ كبيرة منها، ورغم ذلك، قامت بخيانتها بعد خدمة مدتها عشر سنوات.

وأوضحت بوسي أنها قامت بتدليس هوية هذه السيدة لزوجها هشام ربيع، حيث قالت له إنها شقيقتها، ولكن عندما اكتشف الحقيقة، غضب منها، وأشارت بوسي إلى أن هذا الحدث تسبب في تدهور العلاقة بينها وبين زوجها هشام ربيع، وأن السيدة المخادعة لم تتمكن من إخفاء الضغينة والشر الذي تكنه لها.