الجمعة 3 مايو 2024 مـ 10:37 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

«أمك حامل».. بيومي فؤاد يكشف عن أقرب «إفيه» لقلبه في مسلسل الكبير أوي

بيومي فؤاد ومسلسل الكبير أوي
بيومي فؤاد ومسلسل الكبير أوي

تحدث الفنان بيومي فؤاد، عن أكثر المشاهد المقربة لقلبه في مسلسل الكبير أوي، وهو مشهد «يا كبير أمك حامل»، ولم يستطع تكراره ثانية، لأنها كان ارتجاليا للغاية.

وكشف بيومي فؤاد في حديثه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها «صاحبة السعادة»، المذاع على قناة dmc، «أن ذلك المشهد كان من ضمن البرومو المذاع على القناة، قبل شهر رمضان بأسبوع، حيث استعانت القناة بهذا المشهد، لقفل البرومو به، وهذه من الأشياء التي أسعدتني كثيرا».

مسلسل الكبير أوي 8 في رمضان 2024

وكان قد نجح برومو الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي في تحقيق ما يزيد عن نصف مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحه على صفحة قناة ON، وعدد من المنصات الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكشفت الشركة المنتجة لمسلسل الكبير أوى الغطاء عن البرومو الدعائى الأول للجزء الثامن من العمل، والذى من المفترض عرضه خلال موسم سباق دراما رمضان 2024.

ويستكمل النجم أحمد مكى تصوير مشاهد الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوى" داخل الديكور الرئيسى للعمل وهو قرية المزاريطة، ومن المقرر عرض المسلسل فى شهر رمضان المقبل 2024.

مسلسل الكبير أوى 8

مسلسل "الكبير أوي 8" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد مكى عاد لاستكمال سلسلة "الكبير أوى" في شهر رمضان قبل الماضى 2022 بتقديم الجزء السادس بعد غياب 7 سنوات، إذ قدم مكى الجزء الخامس في عام 2015، وبعد عودته في الجزء السادس حقق نجاحاً كبيراً وأفرز العمل عدد من النجوم الكوميدية الصاعدة مثل رحمة أحمد وحاتم صلاح ومصطفى غريب، واستكمل هذا النجاح بتقديم الجزء السابع العام الماضى.