السبت 4 مايو 2024 مـ 02:18 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

حسن أبوالروس يطرح أغنية «حرة يا فلسطين» ويتبرع بأرباحها لأهل غزة

حسن أبوالروس
حسن أبوالروس

أعلن الفنان حسن أبوالروس، قبل قليل، عن إطلاق أغنيته الجديدة بعنوان "حرة يا فلسطين" عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، بهدف دعم الشعب الفلسطيني في ظل ما يعانيه من جرائم وانتهاكات من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي.

تتميز الأغنية بألحان حسن أبو الروس وناصر بيتس، وكلمات شمس الدين وحسن أبوالروس، فيما قام بإخراج الفيديو كليب أحمد جمال زيدان.

وقد أعلن "أبوالروس" عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" أنه سيتبرع بجميع أرباح الأغنية لصالح الفلسطينيين، مشيرًا إلى أن هذا هو أقل ما يمكنهم تقديمه لدعم إخوانهم في فلسطين.

يُذكر أن حسن أبوالروس حقق مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في مسلسل "حالة خاصة" الذي تم عرضه على منصة Watch It، يتناول المسلسل قصة مرضى التوحد ويسلط الضوء على التحديات التي يواجهونها وكيفية التعامل معهم. شارك في بطولته كل من غادة عادل، طه دسوقي، وئام مجدي، هاجر السراج، نبيل نور الدين، وعدد آخر من الفنانين. المسلسل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

جدير بالذكر أن حسن أبوالروس يواصل تقديم أعمال فنية مميزة وملهمة، ويؤكد التزامه بدعم القضايا الإنسانية المهمة والوقوف إلى جانب الشعوب المضطهدة.