الأحد 19 مايو 2024 مـ 09:59 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
نائب رئيس «المجتمعات العمرانية» يتفقد مشروعات العلمين الجديدة.. صور وزير النقل يبحث مع نائب نظيره الصيني التعاون في توطين صناعة النقل بمصر مدير «مكافحة العفن البني»: فحص نحو مليون طن بطاطس تمهيدًا لتصديرها خلال شهرين رئيس الوزراء يصدر قرارًا جديدًا بشأن صندوق التعويض عن مخاطر المهن الطبية الحكومة تمد العمل بقرار إعفاء سلع مستوردة من الضريبة الجمركية 3 أشهر إضافية تعاون مشترك بين هيئة الرقابة النووية والاشعاعية والمركز الوطني لطوارئ الحاسبات والشبكات «الطاقة الذرية» والهيئة العربية تفتتحان دورة تطبيقات تقنيات تشتت النيوترونات والتصوير النيوتروني طقس اليوم الأحد 19 مايو 2024.. شديد الحرارة نهارا روابط امتحانات الترم الثاني على منصة «أبناؤنا في الخارج» «الصحة» عن الموجة الحارة: لا تخرج من المنزل إلا للضرورة طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحانات الجبر والكمبيوتر في الجيزة الصحة: 5 فئات من المرضى غير مصرح لهم بالسفر للحج

«الوزراء»: الحكومة تبذل كل جهودها لتخفيف الأعباء عن المواطنين

الحكومة
الحكومة

أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن حزمة الحماية الاجتماعية التي أعلن عنها الرئيس السيسي هي جزء من حزمة إصلاحات لدعم المواطنين، مفيدا بأن الحكومة ستعمل على التطبيق الفوري للقرارات بداية من شهر مارس المقبل.

وأضاف محمد الحمصاني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى، أن هذه الحزمة هي أكبر حزمة حماية اجتماعية بقيمة 180 مليار جنيه، والحكومة تبذل أقصى جهودها لاحتواء تداعيات تأثيرات التضخم العالمي، مؤكدا أن الحكومة تبذل كل جهودها لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وتابع: "الحزمة الاجتماعية تشهد العديد من الإجراءات لتحسين الأجوار للموظفين وأصحاب المعاشات وحرص الدولة على توفير حزمة من الحماية الاجتماعية"، مشيرا إلى أنه تم مراجعة كافة التفاصيل المرتبطة بتلك الحزمة من الإجراءات قبل إقرارها مع بداية شهر مارس.

موضوعات متعلقة