السبت 4 مايو 2024 مـ 04:56 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

داخل مدرسة حكومية بالجيزة.. أحمد فهمي يبدأ تصوير فيلم المكسيكي

 أحمد فهمي
أحمد فهمي

كشف مصدر من داخل فريق عمل فيلم المكسيكي، عن أن الفنان أحمد فهمي، بدأ تصوير أحدث أفلامه «المكسيكي»، اليوم، والذي تلعب أمامه دور البطولة النسائية، الفنانة روبي، حيث يقدم في هذا الفيلم، الشخصية التي ظهر بها ضيف شرف في فيلم «كازابلانكا»، الذي قدمه أمير كرارة وعمرو عبد الجليل وإياد نصار.

وأضاف المصدر أن التصوير انطلق اليوم، في إحدى المدارس الحكومية بمنطقة الجيزة، ويشارك في التصوير أحمد فهمي والفنان الكوميدي أوس أوس.

وكان أحمد فهمي يستعد بالفترة الماضية لتحضير الفيلم، والكتابة مع المؤلف والمخرج أحمد عبد الوهاب، وذلك بعد نجاحه الكبير العام الماضي في عملين، حيث قدم في السينما مستر إكس، في موسم عيد الأضحى، وحقق إيرادات كبيرة وقتها.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي هو مسلسل "سفاح الجيزة" والذي حقق نجاحًا كبيرًا بالعام الماضي، وقدم من خلاله قضية حقيقية وقت في المجتمع المصري في الماضي، عن سفاح تخصص في قتل النساء بمنطقة الجيزة.

يذكر أن مسلسل "سفاح الجيزة" المكون من 8 حلقات كان من بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، وتأليف محمد صلاح العزب.

وأشاد الجمهور بمسلسل "سفاح الجيزة"، وقت عرضه على الرغم من اختلاف نهاية المسلسل عن نهاية القصة الحقيقية المستوحى منها أحداث العمل.