الجمعة 3 مايو 2024 مـ 11:52 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

السعودية تهدي أحمد سعد منزلا في الرياض

أحمد سعد
أحمد سعد

نشر الفنان أحمد سعد عدة صور داخل منزله الجديد بالسعودية، عبر حسابه الرسمي بإنستجرام، ووصف ما قدمته له السعودية بسلسلة عطاءات كبيرة كونه مطربا مصريا عربيا.

وعلق أحمد سعد بأنها هدية منزل الرياض كرم من المملكة العربية السعودية وتقديرها للفن، وذلك بعد إحيائه مجموعة من الحفلات خلال الفترة الماضية، والتي حققت نجاحا كبيرًا وحضورا جماهيريا كامل العدد.

وأعرب "سعد" عن سعادته الكبيرة بهذه الهدية، وعلق عليها: أنا في بيتي بالرياض واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته إنه مطرب مصري عربي، أيوة الناس دي مشروعها عظيم لأنهم فهموا قيمة الفن والمواهب في جميع المجالات شكرًا كمصري وشكرًا كفنان.

أحمد سعد يتبرع بـ 50 ألف دولار لصالح الاقتصاد المصري

كان وقد أعلن الفنان أحمد سعد من خلال فيديو على حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، عن تبرعه بجزء من إيرادات حفلاته التى يحييها خارج مصر، لصالح الاقتصاد المصرى.

وقال أحمد سعد فى الفيديو: طبعا إحساسى أن مصر تمر بمشكلة اقتصادية، دا شيء بيتعبنى جدا وحسيت إنى لازم أعمل حاجة، قررت إنى أتبرع من أجرى اللى بقبضه من برة مصر بالدولار بمبلغ 50 ألف دولار، ودا أقل شيء أقدر أعمله، ومحدش وجهنى ولا قالى حاجة، دا شيء طالع منى ومش عارف أوديهم فين بالظبط.

وتابع أحمد سعد حديثه: ولكن دا شيء بعمله عشان أحس إنى عملت شيء كويس لمصر حبيبتى بلدى، وأى حد هيعمل زيى يحس إنه كويس وبلده هتحس بيه وتقدره.. وربنا يعدى كل حاجة وحشة ونقابل كل حاجة حلوة.

وكشف سعد عن حقيقة اعتذاره لطليقته، علياء بسيونى، التى انفصل عنها منذ عدة أشهر، بعد أن اعتقد البعض أن أغنيته الجديدة "بعتذرلك" قد وجهها لها.

ورد أحمد سعد، فى تصريحات صحفية، على سؤال حول الشخص الذى وجه له أغنيته الأخيرة "بعتذرلك"، قائلا: "بالفعل هناك شخصية وجهت لها اعتذارا خلال الأغنية، ولكن هذه الشخصية هى ابنتى الصغرى، فأنا أعتذر لها من خلالكم أيضا؛ بسبب عدم تواجدى رفقتها فى الوقت الراهن".

وتمنى الفنان أحمد سعد أن يصبح عريسا مرة أخرى فى عام 2024؛ بعد أن تداولت أنباء فى الوسط الفنى المصرى، حول وقوعه فى علاقة عاطفية جديدة، بعد انفصاله عن زوجته مصممة الأزياء علياء بسيونى.

وقال سعد: "الجميع يتداولون أخبارا عن زواجى، أنا ليس لدى أى علم بها، ولا أعلم من أين أتوا بتلك الأخبار، ولكن أتمنى أن أكون عريسا جديدا فى عام 2024".