الجمعة 3 مايو 2024 مـ 06:34 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
احتفالًا بشم النسيم وأعياد الربيع.. الحكومة ترفع درجة الاستعداد القصوى في المحافظات «المتر يبدأ من 15 ألف جنيه والتسليم فوري».. بدء طرح شقق أبراج حدائق أكتوبر خلال أيام «التعليم» تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة الطلاب المصريين في الخارج 2024 «الأزهر للفتوي» يحذر من إدعاء التنبؤ بالغيب أو القدرة على لقاء الموتى والأجسام النورانية طقس حار ورياح مثيرة للرمال.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الأهلي يطلب ردًّا عاجلًا من اتحاد الكرة لتصعيد أزمة مخالفة اللوائح للجهات الدولية تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب مباراة البنك الأهلي أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على البنك الأهلي فيلم «الحريفة» بطولة نور النبوي يقترب من 75 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات بعد نجاح مسلسل الحشاشين.. كريم عبدالعزيز يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد رامي صبري يستعد لحفل الربيع بأغنيات «النهايات أخلاق» أحمد السقا يكشف كواليس إصابته 3 مرات في مسلسل «جولة أخيرة»

بنك فيصل يستعد لإطلاق حساب جديد خلال الربع الأول من عام 2024

بنك فيصل
بنك فيصل

أعلن بنك فيصل الإسلامي المصري، في تقرير مجلس الإدارة عن العام الماضي 2023، أنه يستعد لإطلاق حساب «أهالينا الاستثماري» خلال الربع الأول من عام 2024.

بنك فيصل يعتزم إطلاق حساب جديد خلال الربع الأول من عام 2024

وأطلق البنك في عام 2023 حساب باب رزق نشاط اقتصادي لأصحاب الحرف والمهن الحرة وحساب باب رزق شركات لأصحاب المنشآت الاقتصادية والشركات.

افتتاح فرع العاصمة الإدارية الجديدة خلال عام 2024

وكشف بنك فيصل الإسلامي المصري أنه يستهدف افتتاح فرع العاصمة الإدارية الجديدة خلال عام 2024.

وأشار البنك إلى أنه قام بإضافة خدمة جديدة خاصة بذوي الهمم تحت مسمى “ضيوف فيصل” وبموجب هذه الخدمة يستطيع أصحاب الهمم الحصول على خدماتهم بمجرد الوصول إلى أي من فروع البنك دون الحاجة للانتظار دعماً لهم وتيسيراً عليهم، فضلاً عن توقيع بروتوكولات التعاون مع العديد من الجامعات المصرية.

وتتيح هذه البروتوكولات لموظفي الجامعات وأعضاء هيئة التدريس إمكانية الاستفادة مما يقدمة البنك من فرص تمويل قائمة على صيغ المعاملات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بأسعار تنافسية، فضلا عن إمكانية تقسيط المصروفات الدراسية للطلاب.

ماكينات مخصصة لذوي الهمم

كما يمتلك البنك منظومة متطورة من ماكينات الصراف الآلي عددها 555 ماكينة مزودة بأفضل التقنيات التكنولوجية ويقدم خدمات السحب والإيداع والتحول النقدي منتشرة داخل الفروع وخارجها في أهم المدن وعواصم المحافظات، مع إتاحة ماكينات مخصصة لذوي الهمم.