الأربعاء 1 مايو 2024 مـ 03:33 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
بعد 14 سنه خسارة في الدوري.. «الدراويش» تسعى لفك عقدة الأهلي قطع المياه عن مناطق بالشيخ زايد لأكثر من 8 ساعات الحكومة تسلم أرض مشروعي إنتاج الكهرباء من الرياح بسوهاج باستثمارات 9 مليارات دولار «مدبولي» يلتقي رئيس «سكاتك النرويجية» لتعزيز التعاون بمشروعات الطاقة المتجددة رئيس الوزراء يهنئ أبناء مصر الأقباط بالداخل والخارج احتفالًا بعيد القيامة المجيد الحكومة تبدأ التحقيق في توجه المواطنين للسعودية بتأشيرات الزيارة وتواريخ عودتهم وصول القافلة الإغاثية الخامسة من صندوق تحيا مصر إلى الجانب الفلسطيني تعاون بين «السويدي اليكتريك» و«Bühler» السويسرية لتوطين صناعة صوامع الحبوب في مصر هيئة الطاقة المتجددة تصدر نشرتها الدورية العشرون «NREAmeter» البورصة تعلن: الأحد والإثنين إجازة رسمية بمناسبة عيدى العمال وشم النسيم بدءًا من اليوم.. منع تداول الأسماك في محال ومطاعم البحر الأحمر رئيس وزراء بيلا روسيا ووفد من رجال الأعمال يتفقدون العاصمة الإدارية

مصرع 65 أسيرا في تحطم طائرة «بيلجورود».. وروسيا تصف الحادث بالإرهابي

تحطم طائرة بيلجورود
تحطم طائرة بيلجورود

وصفت وزارة الدفاع الروسية إسقاط كييف لـ طائرة نقل بصواريخ باتريوت أرض جو أمريكية الصنع بأنه عمل إرهابي، واتهمتها بأنها كانت على علم مسبق بأن السجناء سيتم نقلهم جوًا لتبادل أسرى الحرب.

جاء ذلك في تقرير عرضته قناة “القاهرة الإخبارية” حول تبادل اتهامات بين روسيا وأوكرانيا بعد مصرع 65 أسيرًا في تحطم طائرة "بيلجورود".

ودعت روسيا إلى عقد اجتماع لمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، مشيرة إلى أن كييف ارتكبت هجومًا إرهابيًا باستخدام أسلحة غربية.

وتقول كييف إن الطائرة إيل-76 ​​كانت هدفًا مشروعًا لأن مثل هذه الطائرات غالبًا ما تطلق صواريخ وأسلحة أخرى لاستخدامها ضد أوكرانيا، وطالب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي بإجراء تحقيق دولي في الحادث.

موضوعات متعلقة