السبت 4 مايو 2024 مـ 12:02 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

توني ماهر يكشف عن أول صورة من كواليس مسلسل فراولة مع نيللي كريم

نيللي كريم
نيللي كريم

أعلن الفنان توني ماهر عن انضمامه للمشاركة في مسلسل فراولة مع الفنانة نيللي كريم، الذي يشارك في السباق الرمضاني المقبل، وذلك من خلال منشور شاركه عبر صفحته الخاصة على موقع الصور والفيديوهات انستجرام.

توني ماهر مع نيللي كريم في كواليس مسلسل فراولة

ونشر توني ماهر صورة له مع الفنانة نيللي كريم من داخل كواليس تصوير المسلسل، وعلق عليها: «مسلسل فراولة رمضان 2024، النجمة نيللي كريم، إخراج محمد علي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إنتاج أحمد دسوقي».

بدأت الفنانة نيللي كريم تصوير مسسلها الجديد الذي يحمل اسم فراولة اليوم الثلاثاء داخل أحد البلاتوهات، وهو العمل الذي من المقرر أن تشارك به في سباق دراما رمضان 2024، وينتمي لنوعية المسلسلات التي تتكون من 15 حلقة.

الجدير بالذكر أن مسلسل فراولة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على، وإنتاج أحمد الدسوقى.

وعلى صعيد آخر يعرض للفنانة نيللي كريم خلال الفترة الحالية مسلسل روز وليلى الذي يجمعها مع الفنانة يسرا.

ورصدت الحلقات الأولى من مسلسل "روز وليلى" الذي انطلق عرضه مؤخرا عبر منصة "شاهد VIP" العديد من الأحداث وتعريف الشخصيات.

وتقدم نيللي كريم خلال أحداث العمل دور "روز" السيدة المتزوجة التي تعمل كمحققة خاصة ولديها شركة، وتعمل لديها "ليلى"، نيللي كريم، التي تعاني من أزمة مالية بعد وفاة زوجها.

وتقع يسرا في قضية قتل، بعد أن قام أكمل شهير "باهر" بسرقة سيارة بها صندوق ملئ بالحبر الأزرق، ويظهر بعد ذلك أكمل شهير مقتول، وتستعين يسرا بصديقتها ليلى لتتولى مساعدتها، إلا أنها تتورط هي الأخرى في عدد من الجرائم معها، بعد أن يقوم شخص بتصويرهما أثناء محاولتهما فهم ألغاز القضية، بينما يستعين بهما شخص آخر من أجل استعادة أمواله بعد أن نصب عليه حين اشترى قطعة آثار مزيفة.